جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 09:27 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

بصورة من داخل المستشفى.. آخر تطورات الحالة الصحية لـ فاروق فلوكس

الفنان فاروق فلوكس من داخل المستشفى
الفنان فاروق فلوكس من داخل المستشفى

أجرى الفنان القدير فاروق فلوكس، صباح اليوم الثلاثاء 9 أغسطس، عملية جراحية.

وكشفت عن هذا الأمر ابنته "يسر"، من خلال منشورا عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وفي هذا السياق شارك الفنان أحمد فلوكس، مع متابعيه صورة له برفقة والدة من داخل غرفته بالمستشفى، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلق عليها قائلا: "الحمدلله، حمدلله على سلامتك يا فوكس.. لم أستطع الاحتفال بعيد ميلاد ابني حتى يخرج ابني الأكبر على خير ربنا يخليك ليا".

اقرأ أيضًا.. قبل طرح «خطة مازنجر».. كيف أصبحت الفتاة الشعبية تميمة نجاح ياسمين رئيس؟

فاروق فلوكس يخضع لعملية جراحية.. وابنته تطلب الدعاء

«صك عبودية».. عبير منير تثير غضب أسرة زوجها الراحل

إجراء فاروق فلوكس لعملية جراحية

وأعلنت يسر فلوكس ابنة الفنان فاروق فلوكس، عن خضوعه لعملية جراحية، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، وأعربت قائلة: "عم فلوكس بيعمل عملية دلوقتي من فضلكوا تدعوله يقوم بالسلامة، ربنا يحفظك يا بابا يا أغلى حد عندي في الدنيا، لا أحتاج إلا الدعوات".

دعاء الجهمور للفنان فاروق فلوكس

وجه الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، العديد من الدعوات للفنان فاروق فلوكس لإجرائة عملية جراحية دقيقة، ومنها: "ألف سلامة عليه ربنا يكتب ليه الشفاء العاجل يارب شفاء لا يغادر سقما يارب".

وكتب متابع أخر: "ألف سلامة ربنا يحفظه ويبارك ويرزقه والعافية ويطمنا عليكم ويتم الشفاء على خير اللهم آمين ويقوم بألف سلامة".

وقد تمنى أحد المتابعين، الشفاء العاجل للفنان القدير فاروق فلوكس، وأعرب قائلا: "إن شاء الله تتم العملية على خير يارب العالمين سبحان الله الشافي العافي وتقوم وترجع لنا بصحة وعافية يارب العالمين".

وكذلك جاء تعليق أخر: "اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتم عمليته على خير ويشفيه شفاء لا يغادر سقما يا رب يا أرحم الراحمين، ربنا ما يحرمك منه ابدًا و يفضل سندك وضهرك في الدنيا يا رب".

من أبرز أعمال الفنان فاروق فلوكس

كان آخر أعمال الفنان القدير فاروق فلوكس، مشاركته في مسلسل "الأب الروحي" عام 2017، إذ جسد شخصية "مراد الفخراني" وكان العمل من إخراج بيتر ميمي، وبطولة كلا من: الفنان محمود حميدة، والفنانة سوسن بدر، وأحمد فلوكس، وأحمد عبد العزيز وعايدة رياض.