الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:12 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

يسرا: نطالب الاتحاد الأوروبي برفع العقوبات عن سوريا

النجمة يسرا
النجمة يسرا

حرصت النجمة يسرا، على دعم دولة سوريا، وذلك بعد أن اجتاحها الزلزال المدمر الذي ضرب دولتي سوريا وتركيا صباح يوم الإثنين الماضي، وتسبب في وقوع آلاف الضحايا وتدمير العديد من المنازل والمنشآت السكنية.

ووجهت الفنان يسرا، رسالة رسالة للاتحاد الأوروبي، ودعت خلالها إلى رفع العقوبات عن دولة سوريا.

ونشرت يسرا، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتبت: "في كل ساعة تمر تخسر سوريا مواطنا جديدا، ويفقد أطفالها طفولتهم".

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل وبينا معاد الحلقة الجديدة 26

السر وراء غياب ليلى علوي عن السباق الرمضاني 2023.. اعرف التفاصيل … خاص

وتابعت يسرا: "يجب على الجميع الآن تقديم يد العون، نطالب الاتحاد الأوروبي برفع الحصار والعقوبات الاقتصادية بعد كم الدمار الذي تعرض له الشعب السوري الشقيق.. أين حقوق الإنسان وأين ذهبت الأنسانية".

نجوم الفن يدعمون الشعب السوري

وفي هذا السياق، حرص عدد كبير من نجوم الفن، على توجيه الدعم لدولة سوريا وتركيا، وذلك بعد الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد مؤخرا.