الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 10:32 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تضامنا مع ضحايا الزلزال.. «شارموفرز» تؤجل طرح أغنية «ديفا»

فرقه شارموفرز
فرقه شارموفرز

تضامنت فرقة شارموفرز مع ضحايا الزلزال في تركيا ولبنان وسوريا، وقررت تأجيل طرح أغنيتهم الجديدة "ديفا" من البوم كرفان.

ونشرت الصفحة الرسمية لفرقة شارموفرز بوست عبر حسابهم الشخصي انستجرام قائلة: احتراما وتقديرا وتضامنا مع ضحايا كارثة الزلزال الذي أودى بحياة وإصابة الآلاف في سوريا، لبنان وتركيا، قرر فريق شارموفرز وجاما ميوزيك تأجيل طرح الأغنية الخامسة وهي بعنوان "ديفا" من ألبوم "كرفان“ التي كان من المقرر طرحها اليوم الأربعاء الثامن من فبراير، ليتم طرحها الأربعاء الخامس عشر من فبراير القادم، مع متابعة طرح باقي أغنيات الألبوم كما هو مقرر”.

يذكر أن فرقة شارموفرز تستعد لإحياء ثلاث حفلات داخل حديقة z park بمنطقة الشيخ زايد والمقرر أحيائها يوم 3 مارس المقبل.

وبدأت الفرقة في الترويج للحفل عن طريق نشر البوستر الدعائي للحفل بواسطة صفحتهم علي انستجرام، كما أعلنت الصفحة سعر ومكان حجز تذكرة الحفل عن طريق أحد المواقع المتخصصة أون لاين ويبلغ سعر التذكرة الواحدة 395 جنيهاً.

طرحت مؤخراً فرقه شارموفرز أحدث أغنيات الألبوم الجديد" كرفان "التي تحمل اسم" بتثيري الجدل "الأسبوع الماضي من خلال القناة الرسمية لهم على اليوتيوب.

يحتوي البوم" كرفان "على العديد من الأغاني المتنوعة والتي تحتوي كل أغنيه على قصة مختلفة عن الأخرى.

فيديو كليب" بتثيري الجدل "تتحدث الأغنية عن حب وجمال اللون الأسمر، من خلال فتاة سمراء وجميلة بالفيديو كليب، وتجذب انتباه الناس بمجرد ظهورها وهي تمشي.

أغنيه" بتثيري الجدل "من كلمات أحمد بهاء، وإخراج عمر دونجا، وتوزيع موسيقي محمد العرقان ومحمد الفأرة، ومن إنتاج فريق شارموفرز.

اقرأ أيضاً:

اليوم..عرض أولى حلقات مسلسل «بالطو» على منصة شاهد