الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 12:38 مـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع الفنان باسم ياخور في زلزال سوريا اليوم

باسم ياخور
باسم ياخور

نشر الفنان السوري باسم ياخور اليوم بوست عبر حسابه الشخصي إنستجرام مستغيثا على الزلزال الذي ضرب سوريا اليوم.

وعلق باسم ياخور قائلاً: "لطفك يا رب في بلدنا لا يتوقف الألم والحزن كل العزاء لصديقي تمام الذي كان يساندني ويقف إلى جانبي في وفاة والدي على الفاجعة التي ألمت به وفقد والداه اليوم صباحا في انهيار مبناهم في اللاذقية ربي يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته ويصبر قلبك كل العزاء من القلب لأهالي ضحايا الزلزال الذي ضربنا في أمسِ ولمحافظات حلب واللاذقية ولإدلب الأكثر تضرراً ربي يصبركم ويحمي سوريا وكل البلدان من هذا الجنون الذي نعيشه".

وصرحت بعض الصحف السورية اليوم الإثنين بتسجيل 42 حالة وفاة وأكثر من 200 إصابة نتيجة للزلزال الذي ضرب بعض أنحاء البلاد اليوم.

وقال تلفزيون سوريا إن الزلزال تسبب في وقوع العديد من الأبنية في سوريا ونتج عنه إصابة ووفاة العديد، كما أصاب الزلزال عده دول منهم الأردن وسوريا وتركيا والعراق ومصر ولبنان.

وفاة والد باسم ياخور

يذكر أنه منذ أيام أعلن باسم ياخور وفاة والده الإعلامي إبراهيم ياخور عقب نقله إلى المستشفى وتعرضه لازمه صحية شديدة وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة.

وأستقبل الفنان السوري باسم ياخور العزاء في والده، بحضور عدد كبيراً من نجوم الوسط الفني وهم الفنان معتصم النهار، وسوزان نجم الدين، وغسان مسعود، وشكران مرتجي..وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضاً:

شاهد الحلقة 26 من مسلسل وبينا ميعاد الآن