الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

شاهد الحلقة 26 من مسلسل وبينا ميعاد الآن

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

تصدرت الحلقة 26 من مسلسل "وبينا ميعاد" محركات البحث في جوجل، وأثارت ضجة كبيرة على السوشيال ميديا بسبب الأحداث المشوقة بالحلقة.

تضمن الحلقة 26 من مسلسل وبينا ميعاد، تطورات كبيرة في علاقة بنات نادية بأولاد حسن، وهو موافقتهم على العيش سويا دون حدوث منازعات بينهما أو خناقات لمدة شهرين.

كما شهدت نفس الحلقة بأنهم قاموا باللعب سويا، ولكن لم تكمل اللعبة وحدثت مشكلة، وذلك بسبب أن ليلي قالت مراد يحب بنت الدكتور الذي تتسبب في وفاة والدتهم، ثم قام طاهر بضرب مراد، وعلم حسن بما حدث بينهم، ومراد قال لنادية إن بنتها ليلي على علاقة بابن صاحب السنتر التي تأخذ به دروسها.

يشارك في مسلسل "وبينا ميعاد" الفنان صبري فواز، شيرين رضا، مدحت صالح، بسمة، وفاء صادق، خالد أنور، نادية رشاد، داليا شوقي، محمد سليمان، وتأليف وإخراج هاني كمال.

تدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد حول عائلتين عائلة نادية الذي توفي زوجها وترك لها 4 بنات، وعائلة حسن الذي توفيت زوجته وتركت له 4 أبناء، في البداية لا يوجد صلة قرابة بين العائلتين ولكن يتعرفان في أحداث المسلسل.

اقرأ أيضاً:

يسرا تستعيد ذكريات joy awards عبر إنستجرام.. فيديو