الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:48 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يسري الفخراني يعلن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد: «حبة مفاجآت في 45 دقيقة»

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد

أعلن الكاتب يسري الفخراني موعد مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة، والمقرر له يوم السبت المقبل، وذلك بواسطة حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، قائلًا: "السبت اللي جاي إن شاء الله أخر حلقة الـ٣٠ في وبينا ميعاد».

علق الكاتب يسري الفخراني على تجربة مسلسل وبينا ميعاد قبل عرض الحلقة الأخيرة، لافتًا إلى أنهم كانوا حريصون من البداية على صياغة مسلسل بسيط، مضيفًا: "يكون ملهم بالتفاصيل مبهج يدخل القلب".

يسري الفخراني مسلسل وبينا ميعاد

أوضح أيضًا أن مسلسل وبينا ميعاد يناقش بعض أفكار الشباب وأحلامهم، كما يقدم جيل جديد من الممثلين الموهوبين والمخلصين لعملهم إلى الصفوف الأولي، معلقًا: "من أول يوم كل حاجة مشيت أجمل مما يمكن".

وأكد الكاتب يسري الفخراني أن كل صناع مسلسل وبينا ميعاد عملوا جميعًا في حالة حب للعمل، وأضاف خلال تعليقه قائلًا: "الممثلين الكبار بلا استثناء ذابوا عشقًا داخل المسلسل توهجوا وقدموا خلاصة رحلتهم في الرحلة".

يسري الفخراني مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة

وأعرب عن استمتاعهم بالرحلة وتجربة مسلسل وبينا ميعاد لمدة استغرقت حوالي 8 أشهر، مضيفًا: "صُنع فيها هذا المسلسل علي مهل وفيها حدثت تغيرات رائعة في سلسلة العمل وصلت به إلي ما قُدم الحمد لله"، وتوجه بالشكر لكل صُناع المسلسل والفنان صبري فواز، والفنانة شيرين رضا، والفنان مدحت صالح وشركاءهم.

اقرأ أيضًا: تفاصيل برنامج الكونتينر الحلقة الأولى.. أحمد داود يرصد كواليس صناعة الجينز

وشوق الجمهور للحلقة الأخيرة من مسلسل وبينا ميعاد قائلًا: "الحلقة الأخيرة حبة مفاجآت في 45 دقيقة.. شقى 350 صنايعي مصري قادرين يقدموا الأحلى من قلوبهم"، موجهًا الشكر لمؤلف ومخرج فاهم ومنتج عاشق مهنته.