الطريق
السبت 27 أبريل 2024 03:58 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”جيل جديد موهوب”.. يسري الفخراني يُشيد بـ النجوم الشباب أبطال مسلسل ”وبينا ميعاد”

أبطال مسلسل وبينا ميعاد
أبطال مسلسل وبينا ميعاد

حرص الكاتب الكبير يسري الفخراني، رئيس المحتوى الدرامي في شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على الإشادة بالنجوم الشباب في مسلسله الجديد "وبينا ميعاد"، الذي يعرض حصريا على شاشة والتليفزيون.

ونشر الكاتب يسري الفخراني، صورة لأبطال مسلسل "وبينا ميعاد"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتب: "جيل جديد موهوب، وحقيقي دول جزء من نجاح (وبينا ميعاد) وجزء من نجاحنا في وبينا ميعاد.. تقديم ممثلين موهوبين جدد إضافة لمئات المواهب المصرية التي لا تنتهي".

وتابع يسري الفخراني: "جيل بيصنع جيل.. وهكذا فعل النجوم الكبار صبري فواز وشيرين ومدحت صالح (وكل كبار المسلسل)، وجهد مخرج ومؤلف موهوب هاني كمال، ومنتج فنان ودؤوب إبراهيم حمودة وعشرات من المبدعين خلف الكاميرا".

أبطال مسلسل "وبينا ميعاد"

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "وبينا ميعاد" عدد كبير من نجوم الفن، ومنهم: النجم صبري فواز، والفنانة شيرين رضا، والنجم الشاب خالد أنور، وفاء صادق، والمطرب مدحت صالح، وداليا شوقي، وآية سليم، وتسنيم مطر، الطفلة كنزي رماح، وأسامة الهادي، ويوسف إبراهيم، ويوسف الكدواني، والطفل محمد العزازي، وميران عبدالوارث،و بسمة، والفنانة القديرة نادية رشاد، والنجمة هاجر الشرنوبي، وعايدة فهمي، والعمل تأليف وإخراج هاني كمال.

اقرأ أيضًا..

«ابن الشارع».. أحمد العوضي يروج لشخصيته في مسلسل «ضرب نار»