الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:03 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

اعتذار روبي ومشاركة ويزو.. غيابات وحضور في «رمضان كريم 2»

ويزو وسيد رجب وسلوى عثمان
ويزو وسيد رجب وسلوى عثمان

يواصل المخرج سامح عبد العزيز تصوير مسلسل "رمضان كريم 2" والذي ينافس بقوة في الماراثون الرمضاني 2023، ويستعد لـ مكساج ومونتاج الحلقات الأولى.


نجاح الجزء الأول من مسلسل "رمضان كريم" والذي عرض في رمضان 2017 دفع صناع العمل لاستكمال الجزء الثاني بعد 6 سنوات من عرضه، وتناول الحياة اليومية وطقوسها خلال شهر رمضان وأجواء البهجة التي تصاحب استقبال الشهر الكريم من خلال أحداث واقعية ورصد ما يدور داخل الحارة الشعبية بين عدد من العائلات نسج خيوطها بحرفية المؤلف أحمد عبد الله.

"رمضان كريم" الجزء الثاني بطولة سيد رجب، صبري فواز، سلوى عثمان، محمد لطفي، أحمد صيام، نجلاء بدر، كريم عفيفي، نهى صالح، كريم الأبنودي، وعدد كبير من الفنانين، تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج أحمد السبكي.

يشهد الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، غياب بعض الفنانين الذين شاركوا في الجزء الأول، ومنهم الفنانة أحلام الجريتلي التي رحلت عن عالمنا في 2021، والفنان محمود الجندي والذي رحل في 2019، وشهد أيضا سلسلة اعتذارات من روبي والتي تشارك في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "حضرة العمدة"، وريهام عبد الغفور وسهر الصايغ وشريف سلامة ومحمد محمود.

بينما يشهد المسلسل حضور فنانين جدد انضموا للجزء الثاني من المسلسل وهم بيومي فؤاد، ويزو وسلوى خطاب وشريف حسني وبدرية طلبة.

اقرأ إيضًا: «نسيت نفسى» لهشام زين تقترب من ربع مليون مشاهدة (فيديو)