الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:48 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام عبد الغفور تعلن خروج «الأصلي» من سباق رمضان 2023

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

كشفت الفنانة ريهام عبد الغفور عن عدم عرض مسلسل "الأصلي" في السباق الرمضاني المقبل 2023، وكتبت علي حسابها عبر فيسبوك "الأصلي مش في رمضان".

المسلسل بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إسلام جمال، إيناس كامل، إيهاب فهمي، يوسف عثمان، ولاء الشريف، أحمد كشك، تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد حسن.

تدور أحداث مسلسل "الأصلي" في إطار إجتماعي حول أسرة الأصلي التي يعمل والدها في قطع غيار السيارت ويمتلك عدد من المحال تديرها معه ابنته الكبرى"فاطمة الأصلي" والتي تجسد دورها ريهام عبد الغفور، وبعد وفاته يدور صراع بينها وبين وأشقائها "فريدة وفايزة وفريال وفاروق" على الميراث، ومن المقرر أن يعرض المسلسل على قناة dmc خلال شهر فبراير.

يذكر أن ريهام عبد الغفور يعرض لها حاليا مسلسل "أزمة منتصف العمر" وتصدر قائمة التريند على محرك البحث جوجل وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض 4 حلقات من المسلسل.

"أزمة منتصف العمر" بطولة كريم فهمي، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، ركين سعد، تأليف أحمد عادل وقصة أيمن سليم، ومعالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل، ومن إخراج كريم العدل.

وفي وقت سابق نشرت ريهام عبد الغفور عدة صور لها من كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر برفقة نجوم العمل على رأسهم النجم كريم فهمي، على حسابها عبر فيسبوك، وكتبت "الحبايب، أزمة منتصف العمر".


اقرأ أيضًا: بعد غيابه العام الماضي.. وليد فواز يشارك في موسم رمضان 2023 بمسلسلين