الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:54 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد غيابه العام الماضي.. وليد فواز يشارك في موسم رمضان 2023 بمسلسلين

وليد فواز
وليد فواز

يخوض الفنان وليد فواز السباق الرمضاني القادم 2023، بمسلسلي "الإمام الشافعي" مع الفنان خالد النبوي، و"الكتيبة 101" مع آسر ياسين وعمرو يوسف.

ومن المقرر أن يبدأ الفنان وليد فواز تصوير مشاهده في المسلسلين خلال الفترة القليلة القادمة، استعدادًا للمنافسة بها في موسم رمضان القادم 2023، بعد أن غاب العام الماضي عن موسم رمضان.

أبطال مسلسل "الإمام الشافعي"

مسلسل "الإمام الشافعي" من بطولة الفنان خالد النبوي، أروى جودة، خالد أنور، نضال الشافعي، سلمى أبو ضيف، جيهان خليل، حمزة العيلي، فرح بسيسو، أحمد الرافعي، خالد القيش، إلى جانب عدد آخر من النجوم يجرى الإعلان عنهم تباعًا، والمسلسل من إخراج الليث حجو.

اقرأ أيضًا: بعد غياب 13 عامًا.. تفاصيل عودة عادل إمام للسينما بفيلم «الواد وأبوه»

أبطال مسلسل "الكتيبة 101"

مسلسل "الكتيبة 101" من بطولة الفنان عمرو يوسف، آسر ياسين، أحمد صلاح حسني، فتحي عبد الوهاب، وليد فواز، وفاء عامر، وغيرهم من الفنانين سيتم الإعلان عنهم قريبًا، والمسلسل من إخراج محمد سلامة، والتأليف إياد نصار.

آخر أعمال وليد فواز

يُعرض حاليًا للفنان وليد فواز، حكاية "جروب الماميز" مع الفنانة دينا فؤاد، خالد سليم، أماني كمال، رباب ممتاز، هبة عبد الغني، حجاج عبد العظيم، نورهان، انتصار، ومن إخراج أحمد صالح، وتأليف هاني سرحان، ومن إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. طرح البرومو الرسمي لمسلسل «عودة البارون» لـ حسين فهمي