الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:56 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد غياب 13 عامًا.. تفاصيل عودة عادل إمام للسينما بفيلم «الواد وأبوه»

عادل إمام
عادل إمام

يستعد الزعيم الفنان عادل إمام للعودة إلى السينما، من خلال فيلمه الجديد "الواد وأبوه" الذي يجمعه بنجليه محمد إمام والمخرج رامي إمام، وذلك بعد غياب 13 عامًا عن السينما، منذ فيلمه الأخير "زهايمر" عام 2010.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل فيلم "الواد وأبوه" بطولة الفنان عادل إمام.

تفاصيل فيلم "الواد وأبوه"

يجمع فيلم "الواد وأبوه" بين الفنان عادل إمام ونجله محمد إمام، والفيلم يتولى مهمة إخراجة نجله الآخر المخرج رامي إمام، كما يتولى شقيق الزعيم المنتج عصام إمام مسئولية إنتاج الفيلم، وما زالت فكرة الفيلم قيد التطوير ويتم عقد جلسات مع الفنان عادل إمام للوقوف على تفاصيله.

اقرأ أيضًا: عودة حسن يوسف.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «بيت السيدة» في رمضان 2023

تصوير فيلم "الواد وأبوه"

سيتم تصوير أغلب مشاهد فيلم "الواد وأبوه" في مدينة الجونة، والتي سيدور بها معظم أحداث الفيلم، وذلك بعد الانتهاء من التعاقد مع باقي أبطال الفيلم، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي لايت حول علاقة الأب بابنه في الوقت الحالي.

أعمال جمعت عادل إمام بنجله محمد

يعتبر فيلم "الواد وأبوه" ليس العمل الأول الذي يجمع الفنان عادل إمام بنجله محمد، فقد اجتما معًا في عدة أعمال قبل ذلك، وهم: فيلم "حنفي الأبهة" عام 1990، حيث ظهر محمد كطفل في مشهد مع والده، وفيلم "حسن ومرقص" عام 2008، فيلم "عمارة يعقوبيان" عام 2006، ومسلسل "فرقة ناجي عطا الله" عام 2012، ومسلسل "صاحب السعادة" 2014.

اقرأ أيضًا: رمضان 2023.. تعرف على شخصية هنادي مهنا في مسلسل «كشف مستعجل»

آخر أعمال عادل إمام السينمائية

يشار إلى أن الفنان عادل إمام يعود للسينما بعد غياب ما يقرب من 13 عامًا، بعد فيلمه الأخير "زهايمر" وشارك في بطولة الفيلم الفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، نيللي كريم، رانيا يوسف، إيمان السيد، ضياء الميرغني، لطفي لبيب، أحمد راتب، محمد الصاوي، ومن إخراج عمرو عرفة، وقصة وسيناريو وحوار نادر صلاح الدين.

آخر أعمال عادل إمام

يذكر أن آخر أعمال الفنان عادل إمام، مسلسل "فلانتينو" في رمضان عام 2020، مع الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، محمد كيلاني، داليا البحيري، حمدي الميرغني، هدى المفتي، بدرية طلبة، طارق الإبياري، وفاء صادق، سليمان عيد، رضا إدريس، رانيا محمود ياسين، ومن إخراج رامي إمام، وتأليف أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضًا: دنيا عبد العزيز تكشف سبب عدم ظهور زوجها في المناسبات.. (فيديو)