الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:19 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة.. سلمى تواجه عمر بعد طلاقهما

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة
مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة

كشفت أحدث حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة مشهد مؤثر جمع بين سلمى وتجسد دورها الفنانة هند عبد الحليم، وعمر ويجسد دوره الفنان كريم فهمي، زوجها السابق داخل غرفته بأحدى الفنادق، وذلك عقب انفصاله عن زوجته مريم في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة وهي الفنانة رنا رئيس.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة

شهدت أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة تسبب سلمى في أزمة كبيرة بين طليقها عمر وزوجته مريم، حيث انتهى الزواج بالطلاق، لتذهب سلمى بعد ذلك في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة إلى عمر لتخبره أنها لازالت تحبه وانها لا تستطيع العيش بدونه، لكن عمر يرفضها بسبب عدم حبه لها، وتسببها في وفاة ابنهما أثناء حملها به حيث كانت مدمنة مخدرات.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة

انفعلت سلمى على عمر في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة عقب رفضه لها، وقالت له أنها الوحيدة التي تعرف ماضيه وأسراره، وأنه تخلى عنها في أكثر وقت كانت تحتاجه فيه، بينما يقوم عمر بطردها من غرفته.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

يأتي مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر في يوم الأربعاء من كل أسبوع، حيث عرضت أربع حلقات من مسلسل أزمة منتصف العمر، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مصر والساعة الثانية عشر صباحًا بتوقيت السعودية، ليكون موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر يوم الأربعاء المقبل.

قنوات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر

تعرض أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر بشكل حصري عبر منصة شاهد الرقمية وذلك بمقابل اشتراك شهري أو سنوي.

اقرأ أيضًا..

رامي رضوان يشارك جمهوره بصورته لـ«كايلا» بعد التنمر عليها

فيلم «عَلَم» يحصد 3 عروض في مهرجان سينمائي بالإمارات

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الخامسة

أبطال أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر هم الفنانة ريهام عبد الغفور والفنان كريم فهمي والفنانة رنا رئيس والفنانة هند عبد الحليم والفنان عمر السعيد والفنانة راكين سعد.