الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:05 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «أزمة منتصف العمر» الحلقة الثالثة

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة
موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة يبحث عنها الكثير من الجمهور خلال الفترة الراهنة، وذلك بعد بدء عرضها الساعات الماضية، وتصدرها مؤشرات البحث ولهذا السبب.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة

تعرض أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر.

بينما تعرض أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة في المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 12 صباحًا، يكون موعدها المقبل يوم 1 فبراير المقبل.

قنوات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة

قنوات عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة عبر منصة شاهد الأصلية، حيث أن الحلقة الثالثة من مسلسل أزمة منتصف العمر تعرض بجودة عالية وبدون فواصل.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة من بطولة كل من كريم فهمي، وريهام عبدالغفور، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، ركين سعد، وتأليف احمد عادل سلطان، وإخراج كريم العدل.

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة تبدأ أحداثها بزواج فيروز وهي الفنانة ريهام عبد الغفور، من رجل يكبرها بكثير في السن، ولهذا تفقد الكثير من مشاعرها بالزواج من رجل أكبر منها، ولهذا نجد أن فيروز في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة مليئة بالحزن دائمًا وهي تنظر إلى ابنتها وزوجها.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأولى

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة

شهدت الأحداث قبل عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الثالثة ظهور فيروز وهي تحضر حفل زفاف ابنتها على طبيب أسنان أكبر منها في السن، ويخرجان ويشعران بالسعادة سويًا، ما يجعلها تغير لأنها لم تعش هذه المشاعر من قبل، كما أن فيروز لا تعلم بخيانة زوجها لها مع صديقة ابنتها المقربة.

ويحاول كريم فهمي في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الجديدة منع زوجته والتي تجسد دورها الفنانة رنا رئيس من معرفة مريم صديقتها، لأنه يعلم أنها مرتبطة بوالدها.