الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:48 صـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كريم فهمي يكتسح أجازة نصف العام لفيلم ومسلسل.. اعرف التفاصيل

كريم فهمي صورة أرشيفية
كريم فهمي صورة أرشيفية

يعيش النجم كريم فهمي، انتعاشة فنية كبيرة، حيث إنه يكتسح موسم أجازة نصف العام بعرض مسلسله الجديد الذي بحمل عنوان "أزمة منتصف العمر" مع النجمة ريهام عبد الغفور، وفيلم جديد بعنوان "أنا لحبيبي" مع النجمة ياسمين رئيس.

تفاصيل مسلسل كريم فهمي الجديد

ينتظر كريم فهمي، عرض مسلسله الجديد الذي عنوان "أزمة منتصف العمر"، يوم 26 يناير المقبل، على منصة شاهد الإلكترونية، وتدور أحداث المسلسل حول بطل العمل كريم فهمي، الذي يقدم شخصية "عمر" ويتزوج من فتاة تصغره في العمر كثيرا والتي تجسد دورها رنا رئيس، في ظل رفض والدتها الفنانة ريهام عبد الغفور، حتى لا تكرر مأساتها مرة ثانية، فهي تزوجت أيضا في سن صغير، ومن هنا تدور الأحداث.

اقرأ أيضًا: حكايات نجاح مصرية في أول حلقات «خطوتين لـ ورا» الموسم الثاني لـ محمد البسيوني

مسلسل "أزمة منتصف العمر"، يشارك في بطولته مع كريم فهمي كلا من النجوم كلا من النجوم ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد، عمر السعيد، وهو معالجة درامية لكريم فهمي وكريم العدل، ومن تأليف أحمد عادل، ومن إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا.. أحمد الشامي يكشف موعد عرض مسلسل «الأصلي» لريهام عبد الغفور.. فيديو

فيلم كريم فهمي الجديد

كما ينتظر كريم فهمي، لعرض فيلمه الجديد "أنا لحبيبي"، يوم 2 فبراير الشهر المقبل بجميع دور العرض السينمائية، تزامنا مع أجازة نصف العام الدراسي.

ويشارك في بطولة فيلم "أنا لحبيبي" مع كريم فهمي كلا من النجوم ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، محسن محيى الدين، سوسن بدر، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، نادر فؤاد، وهو من إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمود زهران، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار رومانسي.

وكان النجم كريم فهمي، طرح اليوم الإعلان الرسمي للفيلم عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق قائلا: "إعلان فيلم أنا لحبيبي 2 فبراير بجميع دور العرض، بطولة ياسمين رئيس، محمد الشرنوبي، بيومي فؤاد، سوسن بدر، محسن محيى الدين، فرصة أشكر نجمين عزاز على قلبي، الفنان أحمد حاتم اللي نورنا كضيف شرف وهو نازله فيلم في نفس الوقت، والنجم محمد الشرنوبي لظهوره الخاص بالفيلم وأضاف للفيلم فنيًا وجماهيريًا.. شكرًا حاتم والشرنوبي تتردلكوا في الأفلام".