الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:45 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيتر ميمي يروج لـ«بيت الروبي» لكريم عبد العزيز

بيتر ميمي وكريم عبد العزيز على الفيسبوك
بيتر ميمي وكريم عبد العزيز على الفيسبوك

روج المخرج بيتر ميمي، لفيلمه الجديد مع النجم كريم عبد العزيز، الذي يعمل عنوان "بيت الروبي".

بيتر ميمي وكريم عبد العزيز

وشارك بيتر ميمي جمهوره ومتابعيه بصورة تجمعه بكريم عبد العزيز، في كواليس فيلم "بيت الروبي"، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وعلق قائلا: "فكروهم دايما احنا مين! احنا عيلة الروبي، الصورة مع النجم كريم عبدالعزيز، إبراهيم الروبي، بيت الروبي، صيف 2023".

تفاصيل فيلم بيت الروبي

يشارك في بطولة فيلم "بيت الروبي"، العديد من نجوم الفن مع كريم عبد العزيز، مثل دنيا سمير ، نور، كريم محمود عبد العزيز، منة شلبي وغيرهم وهو من إخراج بيتر ميمي وإنتاج سنيرجي، ومن المقرر عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى.

وتدور قصة فيلم "بيت الروبي" في إطار اجتماعي رومانسي، حول بطل العمل كريم عبد العزيز، وشقيقه كريم محمود عبد العزيز، والذين يتواجد بينهما تناقض كبير في شخصيتها.

على الصعيد الآخر، كان النجم كريم عبد العزيز، أعلن عن خروج مسلسله الجديد "الحشاشين" من السباق الرمضاني المقبل 2023، وأكد ذلك خلال لقائه في أحد البرامج الفنية، مشيرا إلى أن العمل ضخم إنتاجيا ويحتاج إلى وقت كبير للتحضيرات، وهو ما دفع فريق العمل إلى قرار تأجيله لعرضه في شهر رمضان عام 2024.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل في كل أسبوع حكاية قصة «فيه أمل» الحلقة الأولى

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الحلقة 9 وقنوات العرض

يشار إلى أن آخر أعمال النجم كريم عبد العزيز في السينما، هو فيلم "كيرة والجن" الذي حقق الإيراد الأعلى في تاريخ السينما المصرية، ونال على إعجاب الكثير من الجمهور والنقاد.

فيلم "كيرة والجن" من تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد، ويشارك في بطولته مع كريم عبد العزيز، كوكبة كبيرة من نجوم الفن مثل أحمد عز، سيد رجب، هند صبري أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول وغيرهم من النجوم، وهذا العمل مستوحى من رواية "1919"، وتدور أحداثه في إطار تاريخي ودراما مصري، وهو من إنتاج شركة سينرجي، وتم طرحه في عام 2022.