الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:23 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هدى المفتي لـ برنامج ”et بالعربي”: ”بتمنى إن فلسطين تبقى حرة

النجمة هدى المفتي
النجمة هدى المفتي

حلت النجمة هدى المفتي ضيفة على برنامج "Et بالعربي"، وأوضحت خلال لقائها عن موقفها من إجراء عمليات التجميل، وكشفت عن أمنيتها الوحيدة في عيد ميلادها.

تصريحات الفنانة هدى المفتي ببرنامج "ET بالعربي"

وتحدثت الفنانة هدى المفتي خلال استضافتها في برنامج"Et بالعربي"، وقالت: "الله أعلم ممكن أعمل عمليات تجميل أو لا، وأنا مش ضد التجميل ومش بحكم على حد لو عملها، ولو فيه حد عايز يبقى أحسن ليه لأ، كل واحد حر".

دعم الفنانة هدى المفتي للقضية الفلسطينية

وأعلنت النجمة هدى المفتي، عن أمنيتها في عيد ميلاها من خلال البرنامج، حيث قالت: "بتمنى إن فلسطين تبقى حرة".

اقرأ أيضا.. لأول مرة.. فريال يوسف تكشف سر انفصالها قبل الزفاف مباشرة.. فيديو

كما كشفت هدى المفتي، عن الطريقة التي تتبعها في اختيار ملابسها، وذلك خلال حديثها مع "ET بالعربي"، وقالت: "أنا اللي بهتم بلبسي وبحب ديما أبقى في مظهر حلو، ودا ملهوش علاقة إذا كان اللبس براند ولا لا أو غالي ولا لا، المهم يكون شكله لائق عليا، وأنا بلبس على حسب مودي طول الوقت".

آخر أعمال الفنانة هدى المفتي

وفي سياق آخر، شاركت النجمة هدى المفتي في منافسة أفلام عيد الأضحى 2022 ، من خلال فيلم "كيرة والجن"، ويشار إلى إنه بطولة كلا من: النجم كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، والنجمة هند صبري، والفنان الكبير سيد رجب، والنجم الشاب أحمد مالك، والعمل من تأليف الكاتب أحمد مراد، وإخراج مروان حامد.

تفاصيل فيلم "بحبك"

وجدير بالذكر أن شاركت الفنانة هدى المفتي في بطولة فيلم "بحبك" بجانب كلا من: النجم تامر حسني، والنجمة هنا الزاهد، ونجم مسرح مصر حمدي الميرغني، والفنان مدحت تيخا، وعمرو صحصاح، والفيلم من تأليف وإخراج تامر حسني.

تفاصيل فيلم "حظك اليوم"

ويعرض للنجمة هدى المفتي، حاليا بدور العرض السينمائية فيلم "حظك اليوم"، وشارك في بطولته نخبة كبيرة من نحوم الفن، ومن بينهما: الفنان كريم قاسم ، وطه دسوقي، ومحمد مولي، والنجمة بسنت شوقي ومروان يونس عدد آخر من الفنانين ضيوف الشرف، والفيلم من إخراج أسامة عرابي، ومن تأليف أحمد البيلي.