الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 06:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

تأجيل مسلسل «الحشاشين» لـ كريم محمود عبد العزيز.. اعرف السبب!

كريم عبد العزيز صورة ارشيفية
كريم عبد العزيز صورة ارشيفية

قررت الشركة المنتجة تأجيل مسلسل "الحشاشين" للنجم كريم محمود عبد العزيز، لعرضه في شهر رمضان 2024، وذلك بسبب تطلب العمل لميزانية ضخمة .

ويستأنف الفنان كريم عبد العزيز عدد من مشاهد العمل في دول الاتحاد الأوربي، ويقوم يجسد شخصية تدعى "حسن الصباح" وهو زعيم جماعة متطرفة، وتدور أحداث العمل في أطارتشويقي، عن رواية 1919 للكاتب أحمد مراد.

أبطال مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

المسلسل يضم عددا كبيرا من النجوم على رأسهم : النجم كريم عبد العزيز، نور محمود، فتحي عبد الوهاب، شريف سلامة، أحمد كشك، أمير المصري، إسلام جمال، ومن إنتاج سينرجي، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

فيلم " كيرة والجن "

كما يعرض حالياً للفنان كريم عبد العزيز فيلم " كيرة والجن "مع النجمين أحمد عز وهند صبري في جميع دور العرض السينمائية.

اقرأ أيضًا: بعد ظهورها مع العمال.. ناهد السباعي لـ«الطريق»: أسعى لاكتشاف حياة جديدة

مهرجان القاهرة السينمائي 2022.. أندرو محسن يدير ندوة حول إرث جان لوك جودار اليوم