جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 05:33 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

في 2023 .. هنا الزاهد في حالة من النشاط الفني بـ 3 أعمال جديدة

هنا الزاهد- صورة من صفحتها على فيس بوك
هنا الزاهد- صورة من صفحتها على فيس بوك

تعيش الفنانة هنا الزاهد حالة من الانتعاش الفني، حيث تستعد لطرح أكثر من عمل خلال عام 2023، وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك الأعمال.

مسلسل "سيب وأنا أسيب"

تُصور حاليًا الفنانة هنا الزاهد مسلسلها الجديد "سيب وأنا أسيب" في لبنان، ويشاركها في بطولة المسلسل الفنان أحمد السعدني، أيه سماحة، دنيا سامي، محمد جمعة، محمود البزاوي، أيه سلطان، عارفة عبد الرسول، يارا جبران، محمود السيسي، وإخراج وائل إحسان، وتأليف رنا أبو الريش، وتدور أحداث المسلسل في إطار 10 حلقات مزيج بين الكوميديا والإجتماعية.

ويعتبر مسلسل "سيب وأنا أسيب" هو ثاني بطولات هنا الزاهد الدرامية المطلقة، بعد مسلسل "حلوة الدنيا سكر" العام الماضي، الذي قدمت فيه أكثر من قصة وكل قصة بشخصية مختلفة.

اقرأ أيضا.. في هذا الموعد.. محمد الشرنوبي ضيف برنامج ”معكم” مع منى الشاذلي

فيلم "بضع ساعات في يوما ما"

وتستعد هنا لطرح فيلمها الجديد "بضع ساعات في يوم ما" مع عدد كبير من النجوم، وهم: محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، أسماء جلال، محمد سلام، هشام ماجد، مي عمر، عائشة بن أحمد، خالد أنور، مايان السيد، ومن إخراج عثمان أبو لبن، والفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب محمد صادق تحمل نفس اسم الفيلم وهو أيضًا مؤلف سيناريو الفيلم.

فيلم "مستر إكس"

تنتظر الفنانة هنا الزاهد طرح فيلمها الجديد "مستر إكس" الذي يجمعها بزوجها الفنان أحمد فهمي، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، صبري فواز، عمرو يوسف، ومن إخراج وتأليف أحمد عبد الوهاب.

اقرأ أيضا.. «مش محتاجين ندافع عنها».. رضوى الشربيني تدعم هيفاء وهبي

وتعتبر هذه المرة الرابعة التي تجتمع فيها هنا الزاهد مع زوجها أحمد فهمي، بعد مسلسل "الواد سيد الشحات" عام 2019، ومسرحية "جوازة معفرتة" عام 2021، ومسلسل "حلوة الدنيا سكر" عام 2021، الذي ظهر فيه أحمد فهمي كضيف شرف في إحدى القصص كنوع من الدعم لزوجته في أول بطولة مطلقة لها في الدراما.

آخر أعمال هنا الزاهد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد تقديمها شخصية "حبيبة" في فيلم "بحبك" مع النجم تامر حسني كممثل ومؤلف ومخرج للفيلم، وأشاد الجمهور والنقاد كثيرًا بدورها بعد عرض الفيلم.

اقرأ أيضًا.. القائمة الكاملة لأبطال الجزء الثالث من مسلسل ”ليه لا”