الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«أتمنى التعاون مع أحمد حلمي ووزني 51 كيلو».. هنا الزاهد تجيب على أسئلة جمهورها

هنا الزاهد
هنا الزاهد

خصصت الفنانة هنا الزاهد جلسة للرد على أسئلة جمهورها عبر ستوري حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، إذ كشفت من خلال ردها على الأسئلة عن الكثير من الأمور مثل موعد انتهاء تصوير مسلسلها وأكثر شيء يستفزها، والفنان الذي تتمنى العمل معه، وسر رشاقتها ووزنها.

وأكدت هنا الزاهد أن أكثر ما يثير عصبيتها، هو عدم التقدير، والبرود، والظلم، كما كشفت أنها كانت تتمنى أن تكون مدرسة لو لم تكن ممثلة.


وجاء ردها حول أكثر مرة شعرت أن أحمد فهمي خائفًا عليها قالت حينما خضعت لعملية جراحية منذ 3 سنوات.

وأشارت هنا الزاهد إلى أن مسلسل سيب وأنا أسيب، من المقرر أن ينتهي تصويره آخر الشهر الجاري، معبرة عن سعادتها بالتعاون مع أحمد السعدني وحماستها لمتابعة الجمهور لهما في عمل فني.


وعن الفنان الذي تتمنى العمل معه أكدت أنها تتمنى التعاون مع أحمد حلمي، وعن إمكانية اعتزالها، قالت إنها لا تعرف ولكن ربما تعتزل في المستقبل.

وكشفت هنا الزاهد أن وزنها 51 كيلو جرام وطولها 166، مشيرة إلى أنها تحافظ على وزنها من خلال حسب السعرات الحرارية التي تنتاولها يوميًا وعمل رجيم.

اقرأ أيضًا: رامي جمال يكشف سبب منع «المطرب النقاش» من الغناء مع أصالة بالأوبرا

وأكدت هنا الزاهد أن أكثر صفة سيئة بها قالت هي الثقة الزائدة في الناس، وعن الهواية التي تحبها قالت إنها تحب الرسم.

أحدث أعمال هنا الزاهد:


وتواصل هنا الزاهد حاليًا تصوير أحدث مسلسلاتها بعنوان "سيب وأنا أسيب"، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية حول زوجين تحدث بينهما العديد من المواقف في إطار كوميدي والعمل مكون من 10 حلقات فقط، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من إخراج وائل إحسان وتأليف رنا أبو الريش.

وفي السينما تشارك هنا الزاهد زوجها أحمد فهمي في بطولة فيلم "مستر إكس"، حيث تقدم شخصية محامية ويشاركهما البطولة مجموعة من الفنانين منهم: أوس أوس وبيومي فؤاد ورحاب الجمل ومحمود حافظ، إلى جانب مجموعة ضيوف شرف، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.