الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:22 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في عيد ميلاده.. 3 زيجات في حياة أحمد فهمي ونجاحات في التمثيل والتأليف

أحمد فهمي
أحمد فهمي

يحتفل اليوم النجم أحمد فهمي بعيد مولده، وقد تميز أحمد فهمي منذ بداياته بتألقه في مختلف الأدوار، فضلًا عن تأليف الكثير من الأعمال الناجحة.

ونرصد لكم أبرز المحطات والنجاحات في حياة الفنان أحمد فهمي في التقرير التالي:

مولد أحمد فهمي ودراسته

وُلد الفنان أحمد فهمي في مثل هذا اليوم عام 1980، أى أنه بلغ من العمر 42 عامًا، وتخرج من كلية الإقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة، وأثناء فترة دراسته كون أحمد مع عدد من أصدقاءه فرقة تمثيل اسماها "تمر هندي للإنتاج الفني"، وقدموا العديد من الأعمال الساخرة أبرزهم "رجال لا تعرف المستحيل".

3 زيجات في حياة أحمد فهمي

تزوج الفنان أحمد فهمي ثلاث مرات، الأولى من "شهد رمزي" شقيقة الفنان شريف رمزي، ولكنهما تطلقا بعد مدة طويلة من الزواج، وبعد ذلك تزوج من ابنة الفنان حسين فهمي والفنانة ميرفت أمين "منة" ثم تطلقا، وتزوج الفنانة هنا الزاهد التي تصغره بـ14 عامًا وما زال زواجهما مستمرًا حتى الآن.

اقرأ أيضًا.. بعد عرض أربع حلقات.. ”النزوة” يتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على شاهد

أهم أعمال أحمد فهمي:

تألق الفنان أحمد فهمي في أكثر من 40 عمل فني بين الدراما والسينما، ومن أهم أعماله: فيلم "ورقة شفرة"، "سمير وشهير وبهير"، "الحرب العالمية الثالثة"، "حسن وبقلظ"، "كلب بلدي"، "هروب اضطراري"، "عفريت ترانزيت"، "الكويسين"، ومسلسلات: "الرجل العناب"، "ريح المدام"، "الوصية"، "رجالة البيت"، "الواد سيد الشحات".

اقرأ أيضًا.. «بياخد كل حاجة ببلطجته».. فنان يعلق على طرد عامل النظافة من «التاروت»

أعمال من تأليف أحمد فهمي

ألف الفنان أحمد فهمي العديد من الأعمال الناجحة على مستوى السينما، ومن أبرز هذه الأعمال: فيلم "ورقة شفرة"، "كده رضا"، "بوشكاش"، "اتش دبور"، "سمير وشهير وبهير"، "فاصل ونعود"، "بنات العم"، "كلب بلدي".

أعمال أحمد فهمي القادمة

يستعد الفنان أحمد فهمي لطرح فيلمه الجديد "مستر إكس"، مع الفنانة هنا الزاهد، محمد أنور، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمود حافظ، رحاب الجمل، صبري فواز، ومن إخراج وتأليف أحمد عبد الوهاب.

كما يُصور حاليًا مسلسل "السفاح" مع باسم سمرة، ركين سعد، ومن إخراج هادي الباجوري، وتأليف محمد صلاح العزب، ومن المقرر أن يتم عرضه قريبًا عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

اقرأ أيضًا.. ”هل عادا مرة أخرى؟”.. تسريب صورة تجمع بين ياسمين صبري وأبو هشيمة