الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 05:15 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

«واما» ضيوف برنامج أنغام على dmc.. الليلة

فريق واما وأنغام
فريق واما وأنغام

يحل الليلة فريق واما كضيوف في برنامج النجمة أنغام الجديد الذي يحمل اسمها، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ويتحدث فريق واما والمكون من (أحمد فهمي، محمد نور، نادر حمدي، أحمد الشامي) في الحلقة عن بدايات تكوين الفريق، وعن أعمالهم القادمة، بالإضافة إلى تقديم العديد من أغنياتهم، مثل: (يا غالي غليا، تحلفلي أصدق، ده كلام بمشاركة الفنانة أنغام).

موعد عرض الحلقة

تُعرض الحلقة على يومي الخميس والجمعة عبر شاشة قناة dmc في تمام الساعة التاسعة مساءً.

آخر أغنيات فريق واما

يذكر أن آخر أغنيات فريق واما أغنية "مش حلوة وبس" وهي من كلمات ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وميكس وماستر توما، ومن إنتاج شركة نجوم ريكوردز.

وتقول كلماتها: "القوام قوام ياخدك في ثانية، والعيون جنون في حتة تانية، مستحيل تشيل عنيك من عليها إنت جيت خلاص سلم نفسك ليها، القوام غزال بس بغزالة، طيب إيه العمل؟ في أمل؟ ولا استحالة؟ مستحيل قتيل هموت عليها إنت جيت خلاص سلم نفسك ليها.

اقرأ أيضًا .. بسبب زوجها.. فردوس عبد الحميد تتعرض لهجوم حاد