الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 11:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”انتظروني في سهرة مميزة”.. نوال الزغبي تكشف تفاصيل حلقتها مع أنغام «فيديو»

المطربة نوال الزغبي- صورة من موقع فيسبوك
المطربة نوال الزغبي- صورة من موقع فيسبوك

تحل المطربة نوال الزغبي، ضيفة على النجمة أنغام في برنامجها "أنغام"، الذي يذاع عبر شاشة قنوات "dmc"، ويتم عرض البرنامج يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ونشرت النجمة نوال الزغبي، مقطع فيديو من كواليس تصوير حلقتها مع أنغام، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلقت عليه قائلة: "استمتع بغناء حفلة قبل أن نبدأ تصوير المقابلة.. انتظروني في سهرة مميزة مع النجمة أنغام الخميس والجمعة القادمين الساعة 9 مساءً على dmc TV مصر".

ويذكر أن شاركت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، في أوبرت "لمتنا" بالندوة التثقيفية التي نظمتها القوات المسلحة، وذلك مناسبة الذكرى الـ 49 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، وشارك عدد كبير من نجوم الطرب بالدول العربية في الأوبريت ومن أبرزهم: " النجمة نوال الزغبي، والمطربة بلقيس فتحي، والفنان حميد الشاعري، والمطربة نداء شرارة، والمطرب محمد عساف، والفنان مدحت صالح، وأحمد سعد.

وفي سياق آخر، طرحت المطربة نوال الزغبي أحدث كليباتها الغنائية الذي يحنل اسم "حفلة"، عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب" وعدد من المنصات الموسيقية الرقمية.

وتعد أغنية "حفلة" من إنتاج: لايف ستايلز ستوديوز، وإخراج: فادي حداد، ومن كلمات: هاني صارو، وألحان: أحمد زعيم، ومن توزيع: عمرو الخضري.

اقرأ أيضًا .. إلى لبنان.. صناع مسلسل ”العمدة” يستكملون التصوير بمشاهد خارجية

ومن كلمات أغنية "حفلة"

"سابك إفرحي بشبابك، بوسي إيدك وش وظهر، بكرة هيبكي على غيابك، من الفجر لعز الضهر، سابك بكرا هيجي غيره، والأحسن منه كمان، وتقولي كتر خيره، ده يا ريته عملها زمان، حفلة يلا حفلة يلا حفلة، فكي أوعي تبقي مرة قافلة".