الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«الطريق» ترفع اسم محمد عبد الجليل من التعامل مع الداخلية والشؤون المعنوية للقوات المسلحة 42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء

بعد طلبه بزيارة شيرين.. توفيق عبد الحميد: «وجدت صعوبة في الاطمئنان عليها»

توفيق عبد الحميد
توفيق عبد الحميد

كشف النجم الكبير توفيق عبد الحميد، سبب دعمه للنجمة شيرين عبد الوهاب، وطلبه لزيارتها بالمستشفى الذي تتعالج فيه من الإدمان.

وكتب توفيق عبد الحميد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "فقط أردت الاطمئنان على موهبة فنية كبيرة وإنسانة جدعة وبنت بلد وحنونة وقد سبقتنى بالخير عندما سألت عنى رغم عدم وجود معرفة مسبقة بيننا".

وأضاف: "أما بالنسبة للاهتمام بصنع الخير للغير، فالله أعلم بالسر والعلن المهم، وجدت صعوبة حاليا فى الاتصال بها والاطمئنان عليها دعواتكم".

وكان النجم توفيق عبد الحميد، كشف مساء أمس، عن رغبته في زيارة النجمة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها الأخيرة، وقال في رسالة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "شيرين عبد الوهاب عايز أطمن عليها فى حد ممكن يساعدنى ويعرف هى فين عايز أزورها".

اقرأ أيضًا: آخرهم حسام حبيب.. رجال أثارت سارة الطباخ الجدل في حياتهم

وأكد النجم الكبير، في تصريحاته لـ"الطريق"، أنه لا يبحث عن التريند بطلب زيارته لشيرين، بل لأنه يريد الاطمئنان عليها فقط.