الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 07:13 مـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سارة الطباخ: «حسام حبيب قالي شيرين اضربت واتسحلت واتاخدت بلبس البيت»

سارة الطباخ وشيرين عبد الوهاب
سارة الطباخ وشيرين عبد الوهاب

خرجت المنتجة سارة الطباخ عن صمتها وردت على اتهامات محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين، بشأن رغبتها في عدم تعافي شقيقته من تعاطي المخدرات.

تصريحات سارة الطباخ عن أزمة شيرين عبد الوهاب

أكدت سارة الطباخ، أن شيرين عبد الوهاب لا تعاني من أي أزمة، وذلك بحسب تصريحات الدكتور الذي كان يعالجها وظهر معها في الحفل، قائلة: "اتكلم عن مسألة تعاطيها للمخدرات قال إنها كويسة".

سارة الطباخ

وتابعت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامجه "الحكاية" المذاع عبر شاشة قناة mbc مصر الفضائية، أن حسام حبيب أرسل لها رسالة الساعة الثالثة فجرًا، وقال لها إن شيرين تواجه مشكلة كبيرة.

وأشارت المنتجة سارة الطباخ، إلى أنها تحدثت بعدها على الفور مع حسام حبيب، وقالت إنه كان يستغيث بها، معلقة: " قال لي شيرين اتاخدت من بيتها بعد الضرب والسحل وأخذوها بملابس المنزل دون حذاء".

أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

وأكدت سارة الطباخ أنها توجهت إلى المستشار ياسر قنطوش، لمساعدة شيرين عبد الوهاب، قائلة: "هو المحامي بتاعي وبتاع شيرين، ومش أنا اللي معرفة شيرين على المستشار، هي عرفته عن طريق الفنانة زينة".

وأوضحت أن الفنان حسام حبيب، روى للمستشار ياسر قنطوش كل ما حدث مع الفنانة شيرين عبد الوهاب، وقال إنها مختفية منذ يوم الخميس، وعلم بوجودها في مكان ما بمستشفى في النزهة بالإجبار.

سارة الطباخ وشيرين عبد الوهاب

واستكملت أنها ذهبت إلى المستشفى مع حسام حبيب في النزهة، للاطمئنان عليها، مضيفة: "قالوا مفيش حد موجود بالاسم ده، وتأكدنا أنها داخل المستشفى ورفضوا الاعتراف بذلك".

سارة الطباخ مع الإعلامي عمرو أديب

وأكدت المنتجة سارة الطباخ أن كل هدفها كان الاطمئنان على شيرين عبد الوهاب، معلقة: "لو طمنونا كنا هنمشي وتمام"

وقالت سارة الطباخ إن شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب من يساعد في تشويه صورتها، قائلة: "هي ست واعية وقوية، عاطفية لكن متسرعة".

سارة الطباخ وحسام حبيب

ووصفت شيرين عبد الوهاب بأنها، أطيب وأجدع الناس، وخيرها على الكل وأولهم أخوها محمد عبد الوهاب، وذلك بحسب قولها، وأضافت أنها لا تجمعها أي مشكلات مع شيرين.

اقرأ أيضًا: نيكول سابا مفاجأة الحفل.. لقطات من افتتاح مول إسلام سعد

واختتمت سارة الطباخ: "أنا ذهبت للمستشفى لشيرين حبًا فيها وخوفًا عليها، وعايزة أطمن عليها، لكن الكلام اللي اتقال امبارح يقلل من شيرين، وإحنا كلنا لينا في شيرين».

وأشارت أيضًا إلى أن شقيق شيرين عبد الوهاب زج باسمها وأسند لها اتهامات دون دليل، مضيفة: "سأتقدم بطلب رسمي للتحقيق في هذه الاتهامات".

موضوعات متعلقة