الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:35 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

شيرين عبد الوهاب ليست الأولى.. أزمات سارة الطباخ مع المطربين

سارة الطباخ- مصدر حسابها على إنستجرام
سارة الطباخ- مصدر حسابها على إنستجرام

تصدر اسم المنتجة سارة الطباخ، مواقع السوشيال ميديا ومؤشر البحث "جوجل" قبل ساعات، وذلك بعدما ظهر اسمها في أزمة ضرب وحجز المطربة شيرين عبد الوهاب في المستشفى، حيث هاجمها محمد شقيق شيرين مساء أمس في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة "أم بي سي مصر".

وأكد شقيق شيرين، أن سارة الطباخ تدعم حسام حبيب في الانتقام من شقيقته، وتسعى لخروجها من المستشفى حتى لا تتعافى من إدمان المخدرات وتخسر كل شيء.

ليست شيرين عبدالوهاب الضحية الأولى.. أزمات سارة الطباخ مع المطربين

وتعتبر شيرين عبد الوهاب، ليست الضحية الأولى للمنتجة سارة الطباخ، حيث تصدر اسم سارة في أكثر من أزمة مع مطربين الفترة الماضية، حتى أن هذه الأزمات وصلت إلى إيقاف ضحاياها عن تقديم الأعمال وتصاعد الأمر إلى المحكمة، ونوضح لكم أبرز هذه الأزمات في النقاط التالية:

أزمة تامر عاشور

وقعت أزمة بين المطرب تامر عاشور والمنتجة سارة الطباخ، قبل ذلك عندما لم تلتزم بعقدها معه وقامت بإلغاء إحدى حفلاته الغنائية، وهو الأمر الذي جعل عاشور يقدم شكوى إلى نقابة الموسيقيين ضدها، وبعدها تجاهلها تمامًا ولم يتحدث عنها وعن الأزمة في أي مقابلة له.

اقرأ أيضًا: تمهيدا لعرضه.. طرح البرومو التشويقي لمسلسل «الضاحك الباكي»

أزمة محمد الشرنوبي

يعتبر محمد الشرنوبي، من أكبر ضحايا المنتجة سارة الطباخ، إذ بدأ الصراع بينهما عندما فسخ خطبتهما منذ 3 سنوات، وطالبها الشرنوبي بفسخ العقد بينهما بسبب عدم التزامها ولكنها رفضت كالعادة، وصعد الأمر إلى المحاكم التي ما زالت مستمرة حتى تاريخ اليوم.

وحصلت سارة الطباخ، على حكم من المحكمة بأنه لا يجوز التعامل مع محمد الشرنوبي، في أي عمل دون الرجوع إليها، وبالفعل أثرت على حركتة الفنية بعدما ألغت له العديد من الحفلات الغنائية وطردته من الأعمال الدرامية والسينمائية بعدما تعاقد عليها.

معلومات عن المنتجة سارة الطباخ

ولدت سارة الطباخ، في محافظ الإسكندرية عام 198، والدها هو نجم نادي الأوليمبي السكندري سيد الطباخ، حاصلة على درجة الدكتوراة في التسويق والدعايا.

اقرأ أيضًا: علاء مرسي: «أحمد زكي كان بيسرحلي شعري»

موضوعات متعلقة