الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:51 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول صورة لحسام حبيب من أمام المستشفى المحتجزة بها شيرين عبد الوهاب.. خاص

حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب

يتواجد الفنان حسام حبيب أمام المستشفى المحتجزة بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعد الضجة الواسعة التي أثيرت خلال الساعات الماضية حول اعتداء شقيقها بالضرب عليها واحتجازها في المستشفى بالإجبار، وذلك بحسب اتهامات المحامي الخاص بها.

أول صورة لحسام حبيب أمام مستشفى شيرين عبد الوهاب

ظهر الفنان حسام حبيب في الصورة، التي انفرد موقع "الطريق" بنشرها، أمام مستشفى شيرين عبدالوهاب، لمحاولة إنقاذها والاطمئنان عليها بعد الأنباء المنتشرة مؤخرًا.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ومن جانبه، المستشار ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، طالب بتفريغ كاميرات المستشفى للاطمئنان على حالة الفنانة وما تتعرض له.

تفريغ كاميرات مستشفى شيرين عبد الوهاب

ويفرغ حاليًا المسئولين كاميرات المستشفى ومنزل الفنانة شيرين عبد الوهاب، للتأكد من حقيقة الاعتداء عليها من شقيقها وإصابتها وحقيقة احتجازها في مستشفى للعلاج النفسي، وذلك بعد تصالحها في القضايا التي تقدمت بها ضد حسام حبيب.

أول ظهور لحسام حبيب أمام مستشفى شيرين

ويشار أن قسم شرطة النزهة كان قد تلقى بلاغًا من محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب يتهم شقيقها بالاعتداء عليها واحتجازها، وإجبارها على الدخول لمستشفى الأمراض النفسية.

حقيقة عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

ويتساءل الجمهور والمتابعين منذ بدء الأزمة عن تدخل حسام حبيب وانتظاره لها أمام المستشفى أكثر من 12 ساعة للاطمئنان عليها وإنقاذها، فهل بعد ذلك سيعود لها؟.

يذكر أنه انتشر أمس السبت، أنباء تفيد بإصابة الفنانة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي بعد انزلاقها، وتم نقلها إلى المستشفى بجانب سفرها للعلاج في الخارج.

اقرأ أيضًا: بـ «فرحة مصر».. مشاركة خاصة من صفاء أبو السعود في مهرجان «أطفال العالم»

ولكن محامي شيرين عبد الوهاب فجر المفاجأة صباح اليوم السبت، بعدما أعلن عدم صحة إصابتها بالرباط الصليبي وتقدم ببلاغ ضد شقيقها يتهمه بالاعتداء عليها وضربها ضربا مبرحا.

ويشار أن آخر ظهور للفنانة شيرين عبد الوهاب، كان خلال إحيائها حفل في دار أوبرا جامعة مصر، وحرص على الحضور معها بناتها ووالدتها لمساندتها بعد أزمتها الأخيرة، كما حلت ضيفة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس ببرنامجها "صاحبة السعادة" الذي يعرض عبر شاشة قناة DMC الفضائية.

اقرأ أيضًا: لايت كوميدي.. مخرج ومؤلف «هاشتاج جوزني» يكشفان تفاصيل العمل