الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:56 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«رد جميع متعلقاتها».. تصالح شيرين عبد الوهاب مع طليقها حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أعلن المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي له منذ قليل، تصالح الفنانة مع طليقها الفنان حسام حبيب، بعد رد الأخير جميع المتعلقات الخاصة بالفنانة.

وقال ياسر قنطوش: "الفنانة الكبيرة شيرين عبد الوهاب تكن للفنان حسام حبيب كل التقدير والإحترام، وحرصًا منها على استمرار العلاقة الجيدة والطيبة بينهما كزملاء وأصدقاء في الوسط الفني، لذلك فإنها تُعلن أنه تم التصالح معه بشأن جميع القضايا المتداولة بينهما في الفترة الأخيرة".

وتابع: "قام الفنان حسام حبيب برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وقد تم التصالح في النيابة العامة وأصبح برئ الذمة تمامًا من أي التزام تجاه الفنانة شيرين".

واختتم البيان: "يرجى من السادة الصحفيين أن يتحروا الدقة في نقل الأخبار والاقتصار على ما جاء في بيان الفنانة فقط وفي النهاية هى تكن كل الإحترام للفنان حسام حبيب".

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب قد أعلنت عام 2018 زواجها من الفنان حسام حبيب واستمرت الزيجة لمدة 4 سنوات ثم حدث الطلاق، وبعد ذلك اتهمته شيرين بمحاولة سرقتها والاعتدء عليها وتقدمت ببلاغ ضده بسبب نقل ملكية سيارة لها باسمه.

اقرأ أيضًا .. «باشا قلبي».. نجوم الفن يحتفلون بعيد ميلاد أمير كرارة على طريقتهم الخاصة