جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 31 يناير 2023 03:19 صـ 10 رجب 1444 هـ

كيف تفاعل الجمهور مع «المترو» لـ شيرين عبد الوهاب؟

شيرين عبدالزهاب-مصدر حسابها على إنستجرام
شيرين عبدالزهاب-مصدر حسابها على إنستجرام

أصدرت المطربة شيرين عبد الوهاب، مساء أمس السبت أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "المترو"، على القناة الرسمية لها بموقع يوتيوب.

أغنية المترو، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان عمرو مصطفى، وحصدت 96 ألف بعد ساعات قليلة من طرحها على اليوتيوب.

لمشاهدة الأغنية اضغط هنا

تفاعل الجمهور مع أغنية ”المترو” لشيرين عبد الوهاب

استقبل جمهور ومحبي شيرين عبدالوهاب، في الوطن العربي النسخة الأصلية من أغنية "المترو" بحفاوة وتفاعل كبير، وذلك رغم تسريبها منذ فترة طويلة على يوتيوب، تحديدًا بعد الكشف عن البوستر الدعائي لها في شهر سبتمبر الماضي.

وأشاد الجمهور بالأغنية، وقال مغرد: "إيه الجمال دا خلينا متفقين أن شيرين في النوع دا من الأغاني بتعمل بهجة غير طبيعية"، فيما علق آخر: "الوحيدة اللي صوتها يليق عليه كل الألوان ابدعتي كالعادة شيرين"، وتابع آخر: "كالعادة أكيد الأغنية إبداع وتدخل ترند وتجنن وتكتسح العالم كله أحبك شيرين صاحبة الحنجرة الذهبية".

اقرأ أيضًا: موعد بدء تصوير «السفاح»

آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

يذكر أن آخر أعمال شيرين عبدالوهاب، أغنية "وبحلفلك" من كلمات محمد مصطفى ملك، ومن ألحان محمد أنور، ومكس ماستر محمد مجدي، وطرحتها خلال شهر ديسمبر الماضي.

شيرين عبد الوهاب تحضر لعمل سينمائي جديد

أعلنت شيرين، أنها تستعد لتقديم عمل سينمائي جديد تعود من خلاله إلى جمهورها بعد غياب استمر أكثر من عام، وذلك من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على شاشة قناة أم بي سي مصر.

أزمة شيرين عبد الوهاب

تواجه شيرين عبد الوهاب، أزمة مع طليقها الملحن حسام حبيب، واتهمته بسرقة سيارتها وأغاني ألبومها الجديد، وهو ما جعلها ترفع دعوى قضائية ضده إلى النائب العام، وحتى الآن لم يصدر أي حكم في هذه القضية.

وفي وقت سابق أعلنت شيرين عبد الوهاب، عن هذه الأزمة من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة أون الفضائية.

اقرأ أيضًا: حضور محمد منير.. أبرز ما جاء في حفل زفاف سالي عبد السلام «صور وفيديو»