الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:56 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

صاحب فيديو الرقص مع شيرين عبد الوهاب: «أنا مدرب لاتيني والأمر كان مجرد صدفة»

شيرين عبد الوهاب ومدرب الرقص
شيرين عبد الوهاب ومدرب الرقص

تصدر اسم النجمة شيرين عبد الوهاب التريند وعناوين السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بعد تداول مقطع فيديو ترقص به برفقة شاب بطريقة عفوية.

صاحب فيديو الرقص مع شيرين عبد الوهاب

تبين أن من يرقص مع الفنانة شيرين عبد الوهاب هو مدرب رقص لاتيني يدعى أحمد أحمد، وقال في تصريحات له إنه لم يكن يعرف شيرين عبد الوهاب بشكل شخصي.

وقال في تصريحاته ببرنامج ET بالعربي، إن الرقصة كانت صدفة، وهو مدرب لاتيني ولديه مدرسة خاصة، معلقًا: "كنا متواجدين في أحد النوادي بمحافظة الإسكندرية".

وأشار إلى أن تواجدهم في الإسكندرية كان لحضور حدث خاص بمدرسة الرقص اللاتيني، مضيفًا: "في هذه الأثناء جاءت شيرين بالصدفة مع إلهام شاهين وعدد من الأصدقاء المشتركين".

رقص شيرين عبد الوهاب

وتابع خلال كلامه: "شغلنا أغنية لـ شيرين فاندمجت ورقصت وأنا رقصت معها بصفتي مدرب رقص"، لافتًا إلى أنها لم تطلب منه ذلك.

وأوضح أنه كمدرب للرقص عندما يجد شخص متحمس ومندمج للرقص، يشاركه تلك اللحظة، وأشار أيضًا إلى أنه لأول مرة يلتقي شيرين عبد الوهاب.

وقال الكابتن أحمد أحمد مدرب الرقص اللاتيني عن شيرين عبد الوهاب، إنها شخصية متواضعة جدًا، وجميلة ومبتسمة، وفيما يخص سر ظهوره في بث مباشر بعد انتشار الفيديو، علق قائلًا: "ظهرت لتوضيح بعض الأمور، وأنني فنان ولدي مدرستي الخاصة".

شائعات تلاحق شيرين عبد الوهاب

يشار أن النجمة شيرين عبد الوهاب تواجه مؤخرًا العديد من الشائعات خاصةً بعد أزماتها الأخيرة مع طليقها الفنان حسام حبيب وزعم البعض من متابعيها وجمهورها أنها مرتبطة بالشخص الذي كانت ترقص معه.

ولكن أوضح مدرب الرقص أنه متزوج وهذه الشائعات أغضبته، لكنه معربًا عن سعادته بالتعرف على الفنانة شيرين عبد الوهاب ولقائها.

اقرأ أيضًا: أغنية جديدة لطارق الشيخ .. اعرف كلمات ”متستغربش حاجة”

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب طرحت مؤخرًا أغنية "المترو" التي حققت بها نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدات عالية، والأغنية من كلمات أمير طعيمة ولحنها عمرو مصطفى، وتنتظر طرح أغنية "عودتني الدنيا" التي لحنها تامر عاشور.