جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 7 فبراير 2023 05:50 مـ 17 رجب 1444 هـ

بعد تصدرها التريند.. إلهام شاهين تنشر صور جديدة مع شيرين عبد الوهاب

إلهام شاهين وشيرين عبد الوهاب على صفحة إلهام الشخصية
إلهام شاهين وشيرين عبد الوهاب على صفحة إلهام الشخصية

تصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها مع النجم محمد صلاح كابتن منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، وكذلك رقص شيرين مع إحدى الشباب بإحدى السهرات.

شيرين عبد الوهاب وإلهام شاهين

وشاركت النجمة إلهام شاهين جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور جديدة تجمعها بشيرين عبد الوهاب، منذ قليل، في رحلة بحرية بإحدى المدن السياحية بمصر.

ونشرت إلهام شاهين صورها مع شيرين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: "حبيبتى شيرين .. وحشتينى .. بحبك وبحب طيبتك وتلقائيك .. بحب صوتك جداً .. ربنا يحميكى ويوفقك .. وتسعدينا بفنك الجميل".

وتفاعل العديد من المتابعين مع صور شيرين وإلهام شاهين، ومن أبرز التعليقات التي جاءت لهما: "الله الله ع الجمال ربنا يدوم محبتكم لبعض، شيرين الطرب الجميل ربنا يوفقك ويكرمك يارب، الفنانة الهام شاهين بحس بطيبتك في صورك وجبر خاطر اللي حوليكي ربنا يسعدك يارب، شيرين أنا بحبك قوي خليكي قويه وهترجعي احسن من الأول، قويها يا إلهام علميها ازاي تواجه مشاكلها أنا عارف انك رومانسيه بس قوية".

اقرأ أيضًا: نادية الجندي ضيفة الحلقة الجديدة من «حبر سري».. تكشف حقيقة ارتباطها وتعرضها للخيانة

رقص شيرين عبد الوهاب

يشار إلى أنه فاجأت الفنانة شيرين عبد الوهاب جمهورها ومتابعيها، بظهورها في مقطع فيديو قصير بوزن أقل، من حفل خاص أمس في مدينة الإسكندرية، وظهرت شيرين خلال الفيديو وهي ترقص مع إحدى الشباب، ولم يتم الكشف عن هويته.

وحضر الحفل التي ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب، عدد من نجوم الفن، على رأسهم النجنة إلهام شاهين، وشقيقها الفنان أمير شاهين.

شيرين ومحمد صلاح

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب، شاركت جمهورها ومتابعيها، بصورة تجمعها مع نجم منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح من معسكر منتخبنا الوطني، قبل مباراته مع النيجر الودية التي أقيمت أمس الجمعة.

ونشرت شيرين صورتها مع محمد صلاح، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "القمر لما بيكتمل".