الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تكريم إلهام شاهين في افتتاح مهرجان الإسكندرية الدولي اليوم

إلهام شاهين- الصفحة الرسمية انستجرام
إلهام شاهين- الصفحة الرسمية انستجرام

تستعد إدارة مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي الذي يرأسه الفنان إبراهيم الفرن، لتكريم الفنانة إلهام شاهين ضمن حفل افتتاح الدورة الـ12 من المهرجان.

افتتاح مهرجان الإسكندرية المسرحي الدورة الـ 12

يقام حفل افتتاح الدورة الـ12 من مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي، اليوم الجمعة الموافق له 23 سبتمبر في تمام الساعة 7 مساء في المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية.

ومن المقرر، أن تستمر فاعليات المهرجان بدورته الثانية عشرة حتي يوم 29 سبتمبر الجاري، ويأتي تكريم الفنانة إلهام شاهين عن مسيرتها المسرحية بدءً من تخرجها في المعهد العالي للفنون المسرحية حتى عملها مع كبار النجوم على المسرح.

المسيرة المسرحية لإلهام شاهين

شاركت إلهام شاهين عدد كبير من نجوم خلال مسيرتها المسرحية ومنهم محمود عبد العزيز ومحمد صبحي وسمير غانم وحسن عابدين ونور الشريف وعبد المنعم مدبولي ويوسف شعبان وجورج سيدهم وحسن حسني وآخرين.

اقرأ أيضًا: أحداث «الليلة واللي فيها» الحلقة الأخيرة.. نهاية مفاجئة وخارج التوقعات

تعاونت أيضًا مع كبار المخرجين ومنهم كمال ياسين الذي اكتشفها بجانب جلال الشرقاوي وسعد أردش وفهمي الخولي ومحمد عبد العزيز.

موضوعات متعلقة