الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:11 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

أحداث «الليلة واللي فيها» الحلقة الأخيرة.. نهاية مفاجئة وخارج التوقعات

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة
مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة

انتهت منصة شاهد "vip" من طرح كافة حلقات مسلسل الليلة واللي فيها بعد عرض الحلقة الأخيرة والسادسة التي شهدت نهاية خارج التوقعات ومفاجئة.

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة

تسبب مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة من فتح باب التساؤلات حول تقديم جزء ثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال الأسابيع الماضية وتصدره التريند وقائمة الأعلى مشاهدة وبحثًا على منصة شاهد.

يشار أن مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة السادسة والأخيرة شهدت وضع رشا وهي الفنانة زينة، جثة طه السواق الذي يقدم دوره الفنان علاء مرسي في سيارتها وعاونها في ذلك حاتم وهو مطرب الراب أبيوسف ثم ذهبا إلى فيلا تمتلكها زينة في مكان مهجور.

أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة

شهدت أحداث مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة، حفل الثنائي لحفرة كبيرة في إحدى غرف الفيلا المهجورة تحت الإنشاء لدفن الجثة بها.

ولكن المفاجأة أن رشا "زينة" أخرجت مسدس زوجها أيمن وهو الفنان محمد شاهين، لتقتل به حاتم وتغلق هذه الصفحة من حياتها وتدفن أسرار هذه الليلة لتحافظ على حياتها مع زوجها وأبنائها.

وما لم تتوقعه زينة هو تواجد مي وهي الفنانة آلاء سنان، زوجة شقيق زوج رشا خارج الفيلا وشاهدت ما حدث بقتل رشا لحاتم ودفن جثة طه أيضًا ولكن لم تكشف عن وجودها لـ رشا.

زينة مسلسل الليلة واللي فيها

وعادت رشا إلى منزلها وتخلصت من أي آثار تدينها في الشقة، واعتذرت لزوجها ووالدته على الخلاف الذي وقع بينهم، وفجأة بعد عام توفى شقيق أيمن، وبقيت زوجته "مى" في شقة رشا حيث خرجت من غرفتها ليلا وفوجئت بوجود مي في أحضان زوجها أيمن.

اقرأ أيضًا: المطرب النقاش أحمد سالم يحيي حفلا غنائيا قريبا.. اعرف سعر التذكرة

وانتهى المسلسل بنظرات بين مي ورشا لبعضهما خاصة وأن رشا لن تستطيع فعل شيء للأولى باعتبار أنها تعلم كل مصائبها وتخفيها عن الجميع.

شارك في بطولة مسلسل الليلة واللي فيها كلا من زينة، مطرب الراب أبيوسف، محمد شاهين، سماح أنور، آلاء سنان، علاء مرسي، وشيما الشريف وآخرين والعمل تأليف محمد رجاء، والإخراج لـ هاني خليفة.