الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 09:10 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل «الليلة واللي فيها» الحلقة الأخيرة على شاهد.. خطة زينة اكتشفت

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة على شاهد- فيسبوك
مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة على شاهد- فيسبوك

تعرض منصة شاهد VIP الرقمية، اليوم الأربعاء مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة التي تقوم ببطولتها الفنانة زينة ومطرب الراب أبيوسف والفنان محمد شاهين.

مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة

تصدر مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة التريند عبر منصة شاهد حيث يعد في صدارة قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة على المنصة منذ طرح الحلقات الأولى منه.

ويعرض مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة اليوم الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً وهي الحلقة السادسة من العمل الذي تدور أحداث في إطار من الغموض والإثارة.

تشهد الحلقة الأخيرة مسلسل الليلة واللي فيها اليوم مصير الفنانة زينة وما سيحدث لها أثناء تخصلها من جثة طه السائق الخاص بها الذي قتلته بعد أن هددها لفضحها أمام زوجها.

الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة على شاهد

كانت قد شهد مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة على شاهد، حلقة الأسبوع الماضي إفاقة أبيوسف الذي يقدم شخصية حاتم من الغيوبة أو الإغماء ليجد زينة وهي "رشا" فاقدة الوعي وأمامها جثة طه السائق الذي يجسد شخصيته الفنان علاء مرسي.

ووقتها ظل حاتم يبحث عن حقيبته ومتعلقاته لكي يترك المنزل ويعود إلى بيته لكنه لم يجدهم وفي الوقت نفسه تعود زينة إلى وعيها مرة أخرى ولكنها تصاب بذهول عند رؤية حاتم على قيد الحياة بعد أن ظنت أنه مات.

وطلبت زينة من أبيوسف في مسلسل الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة على شاهد أن يساعدها للتخلص من الجثة حيث قتلته بعد أن صورها طه بجانب جثة حاتم لينتقم منها، وبعد رفضه لمساعدتها وكانت على وشك الانتحار، عاد عن موقفه ليساعدها وبعدها يهربا معًا.

الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة مكتوبة

وأثناء نزول رشا من المنزل هي وحاتم بعد أن وضع الجثة في برميل كبير، تراهم آلاء سنان التي تقدم شخصية "مي" زوجة شقيق أيمن زوجها وتنتهي الحلقة الخامسة وقبل الأخيرة على ذلك.

اقرأ أيضًا: مدحت صالح.. مفاجأة الأغنية الرسمية لافتتاح مهرجان القاهرة للدراما اليوم

وينتظر الجمهور ومتابعي المسلسل عرض الليلة واللي فيها الحلقة الأخيرة مكتوبة ويتوقع البعض أن تكون رشا وهي الفنانة زينة تعاني من الهلاوس وكل ما حدث تتخيله، أو ستخبر مي زوج رشا بكل شيء بعدما رأت حاتم حي أمامها وكانت تظن أنه مات.