جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 2 ديسمبر 2022 10:22 مـ 9 جمادى أول 1444 هـ

مدحت صالح.. مفاجأة الأغنية الرسمية لافتتاح مهرجان القاهرة للدراما اليوم

مدحت صالح
مدحت صالح

تواصل إدارة مهرجان القاهرة للدراما، التحضير لانطلاق الدورة الأولى المقرر لها اليوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر حيث يشهد حفل الافتتاح العديد من المفاجآت.

الأغنية الرسمية لافتتاح مهرجان القاهرة للدراما

تعد الأغنية الرسمية لافتتاح مهرجان القاهرة للدراما بدورته الأولى، ضمن مفاجآت الحفل ويغنيها الفنان مدحت صالح من كلمات طارق علي، وألحان أحمد حمدي.

ومن المقرر أن يشهد حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما اليوم، العديد من التكريمات لكوكبة من النجوم ومنهم صفية العمري وصلاح السعدني وآخرين.

مهرجان القاهرة للدراما الدورة الأولى

يشار إلي أن الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما التي يرأسها الفنان القدير يحيى الفخراني، تهدف لتشجيع الفنانين الذين يقدمون الفن المصري بأبهى صوره، بجانب تقييم الأعمال الدرامية التي تعرض على مدار السنة، والارتقاء بفن الدراما بالإضافة إلى تلبية توجهات الجمهورية الجديدة ودعم رؤية مصر 2030.

اقرأ أيضًا: محمد مهران يتحدث عن مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني وتعاونه مع عادل إمام

يتنافس ضمن مسابقة المهرجان، 26 مسلسل مصري وعلى أساسها يتم توزيع الجوائز اليوم في فئات أفضل ممثلة وأفضل ممثل، وأفضل ممثل صاعد، أفضل ممثل دور ثانِ، وأفضل ممثلة صاعدة، وأفضل ممثلة دور ثانِ، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل مسلسل، أفضل مخرج، وأفضل ديكور، وأفضل مؤلف، وأفضل موسيقى تصويرية، أفضل تصوير، وأفضل تتر.