الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:16 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدحت صالح يحيي حفل انطلاق الموسم الجديد للموسيقى العربية بالأوبرا

مدحت صالح
مدحت صالح

ينطلق الموسم جديد لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بأحياء حفلة الفنان الكبير مدحت صالح بمصاحبة الموسيقار عمرو سليم ويقام بقيادة المايسترو أحمد عامر ومشاركة عدد من المطربين أميرة أحمد، مؤمن خليل ورحاب مطاوع، مساء الجمعة 16 سبتمبر على المسرح الكبير.

حفلة مدحت صالح

يحيى المطرب مدحت صالح حفل غنائي ضخم بعدد من أغانيه القديمة والحديثة، وأغاني التراث القديم، منها: يا جميل ياللي هنا، أسمر يا اسمراني، بتسأل ليه عليا، شفت بعيني، مش كفاية، تملي في قلبي، إن شاء الله ما أعدمك وبرمي السلام إلى مجموعة من أعماله الخاصة منها أنا ابن مصر، يتقال، وردى، النور مكانه في القلوب، حبيبي يا عاشق، قلب واحد، بحبك كل ما تطلع شمس، المليونيرات وغيرهم.

اقرأ أيضًا: قبل عرضه غدًا.. 3 أسباب تشير إلى نجاح مسلسل ”طير بينا يا قلبي”

نجوم الأوبرا

كما يحيي نجوم الأوبرا أميرة أحمد، مؤمن خليل ورحاب مطاوع، بعدد من أغاني زمن الفن الجميل منها شايف البحر، كنا نتلاقى من عشية، البيض الأمارة، سوق الحلاوة جبر، بكرة تعرف، ميتي أشوفك ولو سألوك.

يشار إلى أن الموسم الجديد لفرق الموسيقى العربية بالأوبرا يحمل الكثير من المفاجآت الفنية ويشهد حفلات دورية بعنوان نجم الشهر يحييها نخبة من أشهر المطربين المصريين والعرب إلى جانب تقديم كوكبة من المؤلفات النادرة التي يعاد إحياءها .