الطريق
الخميس 2 مايو 2024 01:03 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تفاصيل جلسة الخطيب مع مارسيل كولر

النادي الأهلي
النادي الأهلي

عقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا ظهر اليوم الأحد، مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وكشفت قناة الأهلي الفضائية عن تفاصيل اجتماع الخطيب مع كولر، وأكد رئيس النادي في تصريحاته للسويسري على حرص مجلس الإدارة لتوفير المناخ الجيد وتوفير كافة المتطلبات للجهاز الفني الجديد.

وتطرق الخطيب في حديثه مع كولر للتخطيط لفترة الإعداد والمعسكر التحضيري المقبل، ووضع كامل ثقته ومجلس إدارته في الجهاز الفني، وأن النادي وجماهيره سيظلون الداعم للمدير الفني الجديد.

وأشاد مارسيل كولر بأرضية ملعب التتش التي يخوض الفريق تدريباتها عليها، وبعد جلسة الخطيب مع الجهاز الفني، تبعها جلسة لمسئولي لجنة التخطيط، وتم الحديث خلال هذه الجلسة عن أكثر من ملف مع المدرب الجديد والطاقم المعاون له.

وأكد مراسل الأهلي أن مارسيل كولر يدرك قيمة النادي ويعرف جيدًا أن هدفه دائمًا هو حصد البطولات والتواجد في القمة.

اقرأ أيضًا: بعد هدفه في ريال مايوركا.. فينيسيوس يلاحق ليفاندوفسكي في قائمة هدافي الدوري الإسباني

وأكد مراسل قناة الأهلي أن هناك حالة من الارتياح والثقة في الاختيار من قبل أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي، وهذا يقابله حالة من الحماس والشغف لدى السويسري وجهازه المعاون، وينضم له مشهد اعتزاز الأهلي بأبنائه بوجود سيد عبد الحفيظ، سامي قمصان وميشيل يانكون الذي كان في غاية السعادة لعودته للجهاز الفني للفريق الأول من جديد.