الطريق
السبت 20 أبريل 2024 05:49 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كولر يقود مران الأهلي لأول مرة… فيديو

مارسيل كولر - الصفحة الرسمية للأهلي
مارسيل كولر - الصفحة الرسمية للأهلي

قاد السويسري مارسيل كولر المران الجماعي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأحد، وذلك بعد توليه المهمة رسميًا في قيادة الفريق خلال الفترة المقبلة ولمدة عامين مقبلين.

وأعلن الأهلي مساء الجمعة الماضي، تعاقده مع السويسري مارسيل كولر، ليتولى الإدارة الفنية لفريق الكرة الأول خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش، الذي رحل عن الفريق عقب فسخ التعاقد بينهما بنهاية الموسم الماضي.

ويعد ذلك هو المران الأول للفريق الأول بالنادي الأهلي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون مع انتهاء منافسات الموسم الرياضي الماضي 2021-2022، وبدء فترة الإعداد للموسم الجديد 2022-2023، والذي ينطلق بمنافسات دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: «ليفاندوفسكي» على رأس قائمة برشلونة لمواجهة بايرن ميونيخ في دوري الأبطال ا

ويسعى الأهلي لتصحيح مساره في الفترة المقبلة بعدما واجه سوء توفيق في الموسم المنقضي، وأنهى الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث للمرة الرابعة في تاريخه، ليتوج الزمالك باللقب للموسم الثاني على التوالي.

وخسر الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي في المباراة النهائي، بعدما توج بالأميرة السمراء في أخر نسختين، بالإضافة لخسارته لقب كأس مصر أمام الغريم التقليدي الزمالك.

صفقات الأهلي للموسم الجديد

أخفى النادي الأهلي صفقاته للموسم الرياضي الجديد عن وسائل الإعلام حتى الآن، بينما أصبح من المؤكد تعاقده مع البرازيلي برونو سافيو بعدما أعلن ناديه البلويفي رحيله للقلعة الحمراء بشكل رسمي.

وتترقب جماهير الأهلي إعلان القلعة الحمراء لصفقات الموسم الجديد في الأيام القليلة المقبلة، تمهيدًا لانضمامهم للمعسكر التحضيري للفريق.