الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عودة ميشيل يانكون ومشاركة ثلاثي الفريق.. ملامح المران الأول للأهلي مع كولر

مارسيل كولر - الصفحة الرسمية للاهلي
مارسيل كولر - الصفحة الرسمية للاهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأحد، تدريباته الجماعية بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين مع انتهاء منافسات الموسم الرياضي الماضي 2021-2022.

وخاض اللاعبون المران الجماعي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر، الذي تولى قيادة الفريق رسميًا اليوم ولمدة عامين مقبلين، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش.

وشهد مران اليوم عودة البلجيكي ميشيل يانكون، لقيادة تدريبات حراس مرمى الفريق، وذلك بعدما ابتعد عن الفريق الأول في المدّة الماضية التي تواجد فيها البرتغالي سواريش بجهازه الفني وتولى الإشراف على تدريب حراس المرمى في قطاع الناشئين.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة ليفربول وأياكس فى دورى أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

وشارك حسين الشحات في مران الأهلي كاملًا، بعد تعافيه من العملية الجراحية التي أجراها مؤخرًا في غضروف الركبة.

وشارك الثلاثي طاهر محمد طاهر، حسين الشحات ومحمود متولي في جزء من مران الفريق، قبل استكمال التدريبات البدنية ضمن برنامجهم التأهيلي.

وواصل الثلاثي محمد مجدي أفشة، محمد شريف وأحمد نبيل كوكا تدريباتهم التأهيلية، ونفذ الجنوب إفريقي بيرسي تاو جزء من برنامجه للعلاج الطبيعي في الصالة الرياضية "الجيم".

الأهلي يتعاقد مع كولر لخلافة سواريش

وأعلن الأهلي يوم الجمعة الماضي، تعاقده بشكل رسمي مع السويسري مارسيل كولر لقيادة الفريق في العامين المقبلين، خلفًا للبرتغالي ريكاردو سواريش الذي رحل عن الفريق بنهاية الموسم الرياضي الماضي 2021-2022 بعد فسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.