الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:35 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد مهران يتحدث عن مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني وتعاونه مع عادل إمام

محمد مهران (مصدر الصورة CBC)
محمد مهران (مصدر الصورة CBC)

تحدث الفنان محمد مهران الخبرة التي اكتسبها من دراسته في معهد الفنون التمثيلية، وأكد أن دراسته بالمعهد هي التي منحته الخبرة الفنية اللازمة حتي يصبح موهوبًا، مشيرًا إلى أن أساتذته في المعهد هم السبب في تطويره ولهم الفضل في نجاحه.

محمد مهران يتحدث عن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم

وعن الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، تحدث محمد مهران خلال لقاءه في برنامج "من مصر" الذي يقدمه الإعلامي عمرو خليل عبر قناة CBC، أن العمل سيتم طرحه في شهر رمضان 2023.

وتطرق الحديث عن سفر محمد مهران إلى خارج مصر لحضور وتقديم عدد من العروض المسرحية قد أفاده كثيرًا في مشواره الفني، خاصةً في طرق الأداء الجديدة، وذلك في ضوء قابليته للتعلم باستمرار.

اقرأ أيضًا..

مجد القاسم: «مسلسل فريد الأطرش غلطة شنيعة لي» (فيديو)

وكشف مهران إلى أنه عندما تم التواصل معه لتقديم ثلاث مشاهد يشارك فيهم مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، وافق على الفور دون أي تفكير، لأنه لو عُرض عليه مشهد كي يقف أمام عادل إمام لن يرفض وسيوافق من شدة حبه للزعيم.

موضوعات متعلقة