الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 06:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

مجد القاسم: «مسلسل فريد الأطرش غلطة شنيعة لي».. فيديو

مجد القاسم-مصدر الصورة قناة CBC
مجد القاسم-مصدر الصورة قناة CBC

تحدث الفنان مجد القاسم، عن سر غيابه الطويل في الظهور الإعلامي، وأسباب ابتعاده عن مجال التمثيل.

مجد القاسم يكشف سر غيابه

وقال مجد القاسم، خلال حلوله ضيفًا على برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، مساء أمس الثلاثاء: "كان عندي غلطة شنيعة في حياتي تسببت في ابتعادي عن التمثيل وهي مسلسل فريد الأطرش".

وتابع: "اشتغلت على مسلسل فريد الأطرش بس لمدة 3 سنوات، ورفضت الكثير من الأعمال الفنية بسببه، ولا أعرف إيه سبب عدم إتمام المسلسل ولكنه نصيب".

اقرأ أيضًا: انطلاق تصوير «رمضان كريم 2» بهذا الموعد.. وعفاف مصطفى أحدث المنضمين

وعن غيابه، قال مجد القاسم: "غيابي أمر غير مقصود ومفيش فنان بيحب يختفي أبدًا، وماخدتش حقي في العديد من الأمور واتظلمت كثيرًا ولكن ربنا عوضني بالألبوم الأخير، واختفيت بسبب المشاكل والأوضاع السياسية في الوطن العربي منذ 2010 وحرب سوريا التي مازالت موجودة وغيرت حياتي، أنا اتظلمت وعندي موهبة منحني الله إياها، ولكني لم أقدرها".

مجد القاسم يتحدث عن مسلسل فريد الأطرش

وتطرق الحوار مع مجد القاسم، عن مسلسل فريد الأطرش وقال: "كان فيلم في البداية ولكني رأيت أنه شخصية غنية لا تتلخص في ساعتين وقررنا أن نقدمه كمسلسل".