الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:14 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم القوات المسلحة توقع بروتوكول تعاون مع مجلس المراكز والمعاهد والهيئات البحثية

سلوى عثمان في حوار لـ«الطريق»: رمضان كريم 2 جزء من البيت المصري.. أنا بنت فنان وأهم شيء القبول

سلوى عثمان صورة أرشيفية
سلوى عثمان صورة أرشيفية

فنانة تتمتع بملامح مصرية أصيلة مع كل دور لعبته سواء على شاشة السينما أو في الدراما، وتركت بصمة مميزة لدى المشاهدين، فهي تحرص دائما على الانتقاء الجيد لأدوارها الفنية، حتى أصبحت نجمة مؤثرة بين أبناء جيلها، إنها الفنانة سلوى عثمان التي تحدثت في حوار خاص لـ" الطريق"، عن ردود فعل الجمهور عن مسلسل رمضان كريم 2، وعن تعاونها مع والدها الفنان عثمان محمد على، وغيرها الكثير من التفاصيل، وإلى نص الحوار.

في البداية كيف استقبلتي ردود فعل الجمهور عن مسلسل رمضان كريم 2 ؟

المسلسل بقى جزء من البيت المصري والجمهور كان في انتظار المسلسل لأنه بيقدم حالة حلوة في شهر رمضان كريم، العمل ككل بالنسبالي عمل مهم جدا، إلى جانب تعاوني مع الفنان سيد رجب، والحمد لله ردود الأفعال كانت إيجابية.

قدمتى 3 أعمال في موسم رمضان هل في صعوبة في ذلك ؟

بالتأكيد الخروج من كل شخصية لتقديم شخصية أخرى حاجة صعبة، ولكن الحمد لله 3 أعمال سواء سوق الكانتو وجعفر العمدة أو رمضان كريم 2 كلهم إضافة لى.

وما أكثر عمل له بصمة في مسيرتك الفنية؟

كل عمل قدمته له بصمة في مسيرتي الفنية مثال سجن النساء وأفراح القبة و البرنس وغيرهم، بالإضافة إلى تعاوني مع أكبر النجوم منذ بدايتي منهم مديحة كامل وفريد شوقي.

وما أهم محطة في حياتك الفنية؟

بالتأكيد كان مسلسل البرنس بطولة النجم محمد رمضان الذى عرض في شهر رمضان، لأن كان فيه مشهد أثر على الجمهور وحقق نجاحا كبيرا، المشهد أصبح ترند أول مرة في حياتي أعمل مشهد يكون كده يقلب السوشيال ميديا.

ما هو الدور الصعب بالنسبة لك؟

فيلم كيرة والجن دوري فيه كان صعب جدا، لأن الجمهور دائما يرى أن أقدم شخصية الام الطيب، أول مرة الجمهور يشوفني في عمل ست قوية تسبب في قتل بنتها كان عمل بالنسبة لي قاسي وصعب جدا.

كيف ترين تصدر فيلم كيرة والجن قائمة الأعمال الأعلى تحقيقا للإيرادات في مصر؟

كل العوامل كانت بتأكد أن العمل يحقق نجاحا كبيرا، بداية من المخرج مروان حامد الذي قدم في السينما أهم الأعمال وأيضا أبطال العمل كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري وغيرهم، الحمدلله كنت ضمن أبطال العمل لأنه عمل مهم في تاريخ السينما المصرية.

ما رأيك في انتقادات أبناء الفنانين أنهم نجوم بالوراثة؟

أنا أيضا بنت فنان ولكن الموهبة دائما تفرض نفسها، لو مدير في البنك هيشغل ابنه في البنك، الموضوع ده في كل مهنة ولكن التمثيل الشرط الأساسي أن يكون ابن الفنان مجتهد، والأهم من كل شئ القبول عند الجمهور .

وما وجه الشبه بينك وبين والدك الفنان عثمان محمد على؟

تعلمت من والدي الالتزام في العمل، ودائما يحضر في أي عمل له قبل ميعاد التصوير، وأيضا اكتسبت من ولدى خبرة كبيرة فمنذ صغرى كنت أعمل معه في المسرح.