الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:30 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نجوم يظهرون في أكثر من عمل فني برمضان 2023

سلوى عثمان صورة أرشيفية
سلوى عثمان صورة أرشيفية

يشارك عدد من نجوم الفن بأكثر من عمل درامي في شهر رمضان 2023، فمثلا الفنان القدير عبد العزيز مخيون، يشارك في موسم رمضان المقبل 2023، بمسلسلين الأول مسلسل"سوق الكانتو" بطولة الفنان امير كرارة والثاني مسلسل "بطن الحوت" بطولة النجم محمد فراج، و من إخراج أحمد حسنى صالح.

منة فضالي

كما تخوض الفنانة منة فضالي موسم رمضان بمسلسلين، الأول هو مسلغ “سر السطان”، الذي للمخرج خالد يوسف العائد بعد غياب، وتقوم بتجسيد شخصية فاطمة، داخل أحداث العمل وهو مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، من إنتاج شركة سينرجي، والعمل من إخراج خالد يوسف، المسلسل الثاني هو مسلسل "العمدة" بطولة النجم محمد رمضان.

العمدة بطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم: محمد رمضان، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، زينة، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى، العمل من تأليف وإخراج محمد سامى.

أحمد وفيق

يخوض الفنان أحمد وفيق في موسم رمضان القادم 2023، حيث يشارك بمسلسلين هما "سر السلطان" مع المخرج خالد يوسف، ومسلسل "جميلة" مع الفنانة ريهام حجاج.

مسلسل جميلة بطولة عدد كبير من النجوم منهم: ريهام حجاج، أحمد وفيق، أحمد الشامي، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، يسرا اللوزى وعبير صبرى، عبير صبرى، سوسن بدر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامى، رحاب حسين، هانى عادل، ومن إنتاج جمال العدل، وتأليف أيمن سلامة، والعمل من إخراج سامح عبدالعزيز.

جومانا مراد

كما تشارك الفنانة جومانا مراد، حيث تشارك في موسم رمضان 2023، في بطولة بمسلسلين هما "بابا المجال" أمام مصطفى شعبان، والمسلسل الثاني "عملة نادرة" مع الفنانة نيللي كريم.

بابا المجال بطولة: رياض الخولي، سوسن بدر، أحمد كشك، محمد رضوان، مصطفى شعبان، محمود حافظ،والعمل من إخراج أحمد خالد موسي

سلوى عثمان

كما تعيش الفنانة سلوى عثمان حالة من الانتعاش الفني، في موسم دراما رمضان المُقبل، مسلسل «العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، ومسلسل "رمضان كريم 2" مع الفنان سيد رجب.

المسلسل بطولة بيومي فؤاد وصبري فواز ونجلاء بدر ومحمد لطفي وسلوي عثمان وسلوي خطاب والعمل من إخراج سامح عبد العزيز و من إنتاج أحمد السبكي

اقرأ أيضًا: رغم الخلافات.. ريهام سعيد تحضر عزاء والد ريم البارودي