الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر يكشف لـ «الطريق» أسباب استبعاد مخرجة مسلسل طارق لطفي الجديد من العمل

المخرجة مريم الأحمدي
المخرجة مريم الأحمدي

أثارت المخرجة مريم الأحمدي الجدل الساعات الماضية، عقب إعلان خبر اعتذارها عن مسلسل مذكرات زوج للنجمين طارق لطفي وخالد الصاوي المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023.

استبعاد مريم الأحمدي من مسلسل مذكرات زوج

علمت جريدة وموقع "الطريق"، من مصادرها أن الشركة المنتجة التي تقدم مسلسل مذكرات زوج، هي التي استبعدت المخرجة مريم الأحمدي من المسلسل وليست هي التي اعتذرت.

وأشار المصدر، أن سبب استبعاد المخرجة مريم الأحمدي هو دخولها في سلسلة أزمات ومشاكل مع طاقم عمل مسلسل مذكرات زوج.

وأكد المصدر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم استبعاد مريم الأحمدي من عمل رمضاني، حيث تم استبعادها العام الماضي من مسلسل سوتس بالعربي وذلك عقب الأسبوع الأول من تصوير المسلسل، كما استبعدها المنتج صادق الصباح من مسلسل بطلوع الروح واستبدلها بالمخرجة كاملة ابو ذكرى,

وأشار المصدر إلى أنه كان هناك مشروع لمسلسل ستقدمه المخرجة مريم الأحمدي مع الفنان أحمد السقا في موسم مسلسلات رمضان المقبل، مع المنتج صادق الصباح إلا أنه توقف بسبب الأزمات المتكررة.

طارق لطفي

اقرأ أيضًا.. «يبتز جمهورها».. شخص ينتحل شخصية صفية العمري والفنانة تتقدم ببلاغ

مسلسل يوميات زوج

يوميات زوج، من المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، وهو من بطولة طارق لطفي وخالد الصاوي، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل الكبير أحمد بهجت وأعد المعالجة الدرامية لها والسيناريو والحوار الكاتب محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادي، المسلسل تنتجه اروما ستوديوز- تامر مرتضى.