الطريق
الخميس 28 مارس 2024 02:34 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدره التريند.. التفاصيل الكاملة لمسلسل طارق لطفي في رمضان 2023

مسلسل طارق لطفي في رمضان 2023
مسلسل طارق لطفي في رمضان 2023

تصدر اسم الفنان طارق لطفي التريند خلال الساعات الماضية بعد عزاء والدته وموقفه الإنساني الذي أشاد به الكثير من الناس مع الصحفيين والمراسلين في العزاء، وفي الوقت نفسه يحضر لدخول دراما رمضان 2023.

ينافس الفنان طارق لطفي، ضمن موسم دراما رمضان 2023 بمسلسل مذكرات زوج، والذي يشارك به مع الفنان خالد الصاوي.

مسلسل طارق لطفي في رمضان 2023

مسلسل طارق لطفي في رمضان 2023 في مراحل التحضيرات النهائية حاليًا، ومن المقرر انطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

تدور أحداث مسلسل طارق لطفي في رمضان 2023 ضمن 15 حلقة تحت عنوان "مذكرات زوج"، وينتمي لنوعية الدراما الكوميدية الاجتماعية.

مسلسل طارق لطفي في رمضان 2023

طارق لطفي مسلسل مذكرات زوج

ويعد مسلسل مذكرات زوج، للفنان طارق لطفي أول تجربة له بمسلسلات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان المقبل لعام 2023.

ويشارك طارق لطفي، في بطولة مسلسل مذكرات زوج كلًا من خالد الصاوي وهناء الشوربجي وتواصل الجهة المنتجة التعاقد مع باقي الأبطال المشاركين في المسلسل، الذي يتولى تأليفه محمد سليمان عبد المالك، عن رواية للكاتب الراحل أحمد بهجت، والإخراج لـ تامر نادي.

كانت آخر أعمال الفنان طارق لطفي، مسلسل جزيرة غمام، الذي شارك به في موسم دراما رمضان الماضي لعام 2022، وكان العمل من تأليف عبد الرحيم كمال والإخراج لـ حسين المنباوي، ويشهد مسلسل مذكرات زوج، التعاون الثاني له مع الفنان خالد الصاوي بعد نجاحهما في مسلسل "القاهرة كابول" بموسم رمضان 2021 قبل الماضي.

عزاء والدة طارق لطفي

اقرأ أيضًا: تطورات حالة صلاح السعدني بعد شائعة وفاته.. خاص

عزاء والدة طارق لطفي

يشار إلى أن الفنان طارق لطفي، حرص أن يقدم مشروبات دافئة للمراسلين والصحفيين في عزاء والدته رغم حزنه إلا أنه اهتم بدعمهم بسبب الطقس السيء وسقوط الأمطار، في أثناء إقامة العزاء بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وحرص على حضور عزاء والدة طارق لطفي، عدد من نجوم الفن مثل أحمد السقا وأحمد بدير وأمير كرارة، ومحمد الشقنقيري، وكريم الحسيني، بجانب هاني رمزي وآخرين.

اقرأ أيضًا: رامي عياش: «لما عرفت خبر وفاة وديع كنت عند جورج وسوف في البيت وماقولتش حاجة»