الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:33 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”وفاة ومرض وحبس”.. المصائب تلاحق الفنانين في أول السنة الجديدة 2023

”وفاة ومرض وحبس”.. المصائب تلاحق الفنانين في أول أسبوع من السنة الجديدة 2023
”وفاة ومرض وحبس”.. المصائب تلاحق الفنانين في أول أسبوع من السنة الجديدة 2023

يعيش الوسط الفني حالة من الحزن، منذ بداية العام الجديد 2023، نظرًا لحدوث العديد من الأحداث المؤلمة منها الوفاة والمرض والحبس، فلم يمر أول أسبوع من شهر يناير 2023 مرور الكرام بل أن المصائب لاحقت فيه العديد من الفنانين.

ونستعرض لكم أبرز الأحداث المؤلمة التي لاحقت نجوم الوسط الفني في أول أسبوع من عام 2023 في السطور الآتية:

وفاة والدة طارق لطفي

رحلت والدة الفنان طارق لطفي، عن عالمنا يوم 5 يناير الجاري، وذلك بعد صراع طويل مع المرض، وتم إقامة عزاء لها مساء أمسِ من مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

وحرص مجموعة كبيرة من الفنانين على مواساته منهم الفنان "عمرو يوسف، أحمد السقا".

اقرأ أيضًا: محمد جمعة ساخرا من تصريح رامي صبري: «ابني محوش 300 جنيه»

مرض لطفي لبيب

أصيب الفنان لطفي لبيب، بجلطة في المخ أثرت على نصفه اليمين بالكامل، ونقل على إثرها إلى أحد المستشفيات، وبناء عليها قرر الابتعاد عن التمثيل للحفاظ على صحته، متجهًا إلى التأليف والكتابة، وهذا حسب ما صرح به في برنامج "حضرة المواطن" المذاع على شاشة الحدث اليوم.

حبس منة شلبي

أصدرت المحكمة قرار نهائي بالحكم على الفنانة منة شلبي بالحبس عام مع إيقاف التنفيذ ودفع غرامة 10 آلاف جنيه، وذلك على خلفية القبض عليها في مطار القاهرة الدَّوْليّ بعدما تم بحوزتها مواد مخدرة، ولم تعلق عليه حتى الآن فما زالت تتجاهل القضية على مواقع السوشيال ميديا.

خلافات مصطفى شعبان وياسمين رئيس

حدث خلاف بين الفنان مصطفى شعبان والفنانة ياسمين رئيس، وذلك في أثناء تصوير مسلسله الجديد المقرر المشاركة به في رمضان 2023، وكان من المفترض أن تقوم بدوره البطولة أمامه، ولكن بعد الخلاف أصر مصطفى على استبدالها بالفنانة نسرين أمين وهو ما حدث فعلًا، ولم يتم الكشف عن السبب وراء هذا الخلاف بينهما.

القبض على شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب في لبنان

تم إلقاء القبض على المطربة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن حسام حبيب في لبنان بسبب زيارتهم للمطرب للبناني فضل شاكر داخل المخيم المقيم فيه وهو مطلوب على ذمة التحقيق بسبب اتهامه بقتل جنود من الجيش اللبناني، وتم التحقيق مع شيرين وحسام وإخلاء سبيلهم.

وفاة نجل جورج وسوف

فجع الوَسَط الفني في الوطن العربي الساعات الماضية على خبر وفاة وديع الابن البكر لسلطان الطرب جورج وسوف، الذي توفى نتيجة إصابته بنزيف حاد بعد إجرائه عملية تكميم معدة.

اقرأ أيضًا: «المقربين ولعوها».. كريم محمود عبدالعزيز يكشف سر انفصال والديه لأول مرة