الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:15 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

موعد ومكان تشييع جثمان وعزاء وديع جورج وسوف

جورج وسوف ونجله وديع
جورج وسوف ونجله وديع

توفي وديع جورج وسوف مساء أمس الجمعة، إثر إصابته بوعكة صحية ونزيف بعد إجرائه عملية تكميم في المعدة، ونقله لأحد المستشفيات التي ظل بها حتى توفاه الله.

موعد ومكان تشييع الجثمان

أعلن عن موعد ومكان تشييع الجثمان، الذي سيتم غدًا الأحد 8 يناير قبل الظهر، وذلك من كنيسة القدس نيقولاس للروم الأرثوذكس، في تمام الساعة الحادية عشر من منطقة الأشرفية، وسوف يتم دفن الجثمان في سوريا بمسقط رأسه كفرون، وسوف تٌقام صلاة البخور على روح وديع جورج وسوف في تمام الساعة الخامسة في كنيسة مار إلياس.

اقرأ أيضًا.. مصدر لـ«الطريق»: نجوم الفن يزورون جورج وسوف بالمستشفى بعد وفاة ابنه

موعد ومكان العزاء

أما موعد ومكان العزاء سوف يكون اليوم السبت 7 يناير بصالون كنيسة القديس نيقولاس للروم في لبنان منذ الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى السادسة مساءً، ويوم الأحد 8 يناير بعد دفن الجثمان بصالون كنيسة مار الياس من بعد الدفن وحتى السابعة مساءً، ويومى الإثنين والثلاثاء بصالون نفس الكنيسة منذ الساعة الثانية ظهرًا وحتى السابعة مساءً.

وفاة نجل جورج وسوف

توفي وديع جورج وسوف مساء الجمعة بعد إصابته بمضاعفات شديدة وتدهور حالته الصحية، إثر إجراءه عملية تكميم للمعدة وحدوث نزيف حاد له بعد العملية ودخل إلى العناية المركزة، بأحد مستشفيات العاصمة اللبنانية بيروت.

اقرأ أيضًا.. ”اشتقت للرياض”.. كارول سماحة تروج لحفلها الغنائي في السعودية