الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 01:56 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد رؤوف نجم الثمانينيات.. اعتزل منذ 26 عاما وسبب شهرة جورج وسوف

محمد رؤوف
محمد رؤوف

غيب الموت الفنان محمد رؤوف صاحب أغنية اللي تعبنا سنين في هواه، صباح اليوم الثلاثاء الموافق له 24 أكتوبر 2023، بعد معاناته مع أزمة صحية تعرض لها مؤخرًا.

وتم تشييع جثمان الفنان محمد رؤوف عضو نقابة المهن الموسيقية ونجم الثمانينيات، عقب صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة، ويرصد موقع وجريدة "الطريق"، خلال السطور التالية أبرز المعلومات عن الراحل.

معلومات عن محمد رؤوف

نشأ الراحل في أسرة تهوى الفن، كما اكتشفه الموسيقار الراحل بليغ حمدي، وزوجته هي الفنانة المعتزلة سحر ناجي، وكان قد اعتزل الفن منذ أكثر من 26 عامًا، بعد رحيل زوجته الأولى.

وفيما يخص أغنية محمد رؤوف الشهيرة "اللي تعبنا سنين في هواه"، سمعها عام 1977 أول مرة أثناء تأدية الخدمة العسكرية، لكن لم يطرحها في الألبوم الأول له في الثمانينيات، وأثناء عمله على ألبوم "ست الحسن"، ذكرته زوجته بالأغنية ليطرحها خلاله.

محمد رؤوف صاحب أغنية اللي تعبنا سنين في هواه

وحقق بالأغنية نجاحًا كبيرًا، وبعده غنتها المطربة فاتن فريد، ثم غناها بعد فترة جورج وسوف وأصبح سبب شهرة الأخير، وكان قد انضم لفرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام 1983.

ومن أبرز أغاني محمد رؤوف التي حققت نجاحًا كبيرًا أيضًا "خليكي على قد الشوق، وجرحوني عيونه يابا"، وفي التمثيل شارك بمسرحية ياسين ولدي بالغناء، وقدم شخصية سيد درويش في مسلسل العملاق.

محمد رؤوف 

اقرأ أيضًا: وفاة المطرب عباس البدري عن عمر يناهز 78 عاماً

مرض المطرب محمد رؤوف

ويشار إلى أنه أصيب بجلطة في القلب عام 2016 وجلطة أخرى في العين ليبدأ معاناته مع المرض، إلى أن يرحل عن عالمنا اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، وحتى الآن لم تحدد أسرته موعد العزاء.