الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:40 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الوادي الجديد يتابع التشطيبات النهائية بالعاصمة الإدارية بدء تلقي طلبات التصالح على مخالفات البناء بجميع المراكز التكنولوجية بالإسكندرية ماذا قال حودة بندق بعد القبض على عصام صاصا؟ قصور الثقافة تقيم احتفالية عيد القيامة المجيد على مسرح السامر.. غدا شاب مختل نفسيا يطعن والده ويحرق جثتة ببنى سويف تنطلق اليوم.. عروض مسرحية مجانية لقصور الثقافة بالغربية والبحيرة السلوكيات الأوروبية تجاه اللاجئين.. جديد في مجلة ”مصر المحروسة” مي حلمي تكشف كواليس رفضها الظهور مع طليقها بمقلب رامز جلال.. ”فيديو” كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة

تفاصيل حفل جورج وسوف في الأردن

جورج وسوف-أرشيفية
جورج وسوف-أرشيفية

يستعد سلطان الطرب جورج وسوف لإحياء حفلا غنائيًا في المملكة الهاشمية الأردنية، وذلك ضمن حفلات مهرجان جرش الدولي.

ويقدم جورج وسوف الحفل يوم 3 أغسطس القادم على خشبة المسرح الجنوبي في تمام الساعة 10 مساء.

وحرص جورج وسوف، على الترويج للحفل بواسطة نشره البوستر الرسمي لها، على حسابه الشخصي، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

آخر أعمال جورج وسوف

كان آخر عمل غنائي للمطرب جورج وسوف أغنية تحمل اسم نص عمري، من كلمات طوني قهوجي، ومن ألحان خالد تاج الدين، ومن توزيع محمد يحيى.

وتقول كلمات الأغنية: قلت أدفع نص عمري بس أعيش وياك شويه ما أنت اجمل حاجه فيا، واللي بينا خلاص قدر، والسنين أهي بينتلي يا احنّ الناس عليا.

إن عمري عليك شوية، وان عمره ما راح هدر، يا حبيبي يوم ما جتلي كان أول يوم بعمري من ساعة لما شفتك عمري ما حسبت عمري، أيامي معاك جميلة يا ريتها كانت طويلة نعيش مع بعض عيلة اكمّل بها عمري.

اقرأ أيضًا: كيف استقبل أهالي طابا جورج وسوف؟ مفاجأة