الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 12:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جورج وسوف يتحدث عن خلافه مع كاظم الساهر ويوجه رسالة لنفسه

جورج وسوف- الصورة  من فيسبوك
جورج وسوف- الصورة من فيسبوك

كشف الفنان جورج وسوف عن حقيقة خلافه مع الفنان العراقي كاظم الساهر، حيث أكد أنه كان مجرد خلاف شخصي وأن كاظم فنان لا يستهان به.

قال الفنان جورج وسوف خلال لقاءه على قناة mbc مصر، أن خلافه مع كاظم الساهر خلاف شخصي ليس أكثر، قائلًا: "مفيش بينا أي خلافات أنا حبيت كاظم قبل ما أشوفه وهو فنان لا يستهان به وشهادتي مجروحة فيه، والمثل الأعلى لكاظم هو أبو وديع والجمهور بيقول إني صاحب فضل عليه والكلام ده مش صح هو فنان كبير ويستاهل".

اقرأ أيضًا: في دورته الأولى.. مهرجان السينما العربية يقيم متحف لعادل إمام ويشكر لبنى عبد العزيز

جورج وسوف عن خلافه مع كاظم الساهر

وأضاف: "الخلاف اللي بيني وبين كاظم خلاف شخصي ومش هقدر أقول السبب عشان محدش يفهم غلط، وكاظم غير مجبر يتطمن عليا كل إنسان عنده حياته وشغله ومشاكله"، كما عبر عن خلافه معه بتقديم أغنية، حيث قال: "الدهب يا حبيبي بيضلو دهب، مهما قالوا عنه قالوا والدهر انقلب، والعتب يا قلبي ع قد المحبة.. ومع اللي مبيستاهل شو نفع العتب، الدهب يا حبيبي بيضلو دهب".

جورج وسوف يوجه نصيحة لنفسه

كما وجه جورج وسوف نصيحة لذاته عند رؤيته لصورته في شبابه، حيث قال: "دي كانت بداياتي في أول سنة احتراف، وبقول لنفسي خليك زى ما أنت وكمل حياتك بالعفوية والطيبة، أنا أكتر واحد في الدنيا شوفت العمر وهو بيجري ومبشوفش إني قصرت في حق نفسي أو في حق صحتي".

اقرأ أيضًا: خناقة في حفل محمد رمضان.. والفنان يرد: «كده هنخلي شكلنا كعرب وحش»

جورج وسوف: لم أندم على أى شئ في حياتي

وتابع أنه إذا عاد الزمن به لن يغير أى شئ فعله في حياته، وأنه لم يُقصر في حق نفسه ولم يندم على أى شئ في حياته واللي بعمله دلوقتي هو اللي كنت بعمله وأنا صغير ودماغي وإحساسي وتفكيري زى ما هما من زمان، ولما بطلع على المسرح وأقابل الجمهور بتغلب على كل أحزاني وبنساها ومحبة الناس ليا بتزيد".