الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:21 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

احتفالا بـ عيد الفطر 2023.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في جدة

المطرب كاظم الساهر
المطرب كاظم الساهر

يستعد الفنان كاظم الساهر، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية على مسرح بنش مارك بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وذلك ضمن احتفالات نجوم الغناء بعيد الفطر المبارك 2023.

ومن المنتظر أن يحيي المطرب كاظم الساهر، حفله الغنائي في جدة يوم 27 من شهر أبريل الجاري، ومن المقرر أن يقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة.

أخر أعمال المطرب كاظم الساهر

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان كاظم الساهر، أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "أهل العشق"، والتي طرحها مؤخرا عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى.

ومن كلمات أغنية "أهل العشق"

"ياللي من أسبابك أهل العشـق منـدمْرة.. ‎شرقـاوي الزين لا غربي ولا حدري ‎ياللي من أسبابك أهل العشـق منـدمْرة.. ‎شرقـاوي الزين لا غربي ولا حدري الـغــيم والـورد والأشـواق والـقـمرة.. ‎لو قلت باتروح قالت يالـغـلا بدري شـفايفـك حـمر ما تحـتـاج للـحُـمرة.. وخْدودك مْـفـتّـحة وعيـونها خـدري من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمرة.. إن كـنت ماتـدري اسـأل واحـدٍ يدري شراتـك القـلـب مـرهـونٍ تحـت أمـره.. لا تكون داعـي علـيه فْليلة القدري من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمرة.. من دونـك اللـيل ما تحـلى به السـمرة.. إن كـنت ماتـدري اسـأل واحـدٍ يدري شراتـك القـلـب مـرهـونٍ تحـت أمـره".